ذا لاست اوف اس الموسم 2 سيغطي احداث الجزء الثاني من اللعبة

!!!

سوني و HBO اكدا لنا هذا المساء عن قدوم ذا لاست اوف اس الموسم 2، الذي سيكمل الاحداث ما بعد الموسم الاول. لكن بقي السؤال الذي يدور في خلد الكثير منا خاصة اننا لم نصل الى الحلقة الاخيرة من الموسم الاول حتى الان، ماذا ستكون الاحداث الرئيسية للموسم الثاني؟

حسناً، تم التأكد بعد الاعلان عن الموسم الثاني بأنه سيغطي احداث الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part 2. هذا يعني اننا سنشهد احداث دموية مملوءة بالانتقام، واخر محزنة وصادمة.

نعم، يبدو ان محبي السلسلة سيعيشون تلك اللحظات الصادمة مرة اخرى، لكن نحن متشوقون لنرى كيف سيتم سردها في المسلسل خاصة بعد الاخراج الرائع الذي نشهده في الموسم الحالي والذي يجعل المسلسل واللعبة وكأنهما متكاملين وليس مستنسخين.

تزامن هذا الاعلان مع اطلاق الحلقة الاولى من الموسم الاول لمسلسل The Last Of Us عبر منصة يوتيوب مجاناً كنوع من الترويج وتوسيع القاعدة الجماهيرية للمسلسل من خلال جذب اهتمام المزيد من المشاهدين لمتابعة الموسم كامل عبر المنصات المدفوعة.

مع هذا الاعلان عن ذا لاست اوف اس الموسم 2، لابد انه سيزيد حماس الكثير لمواصلة مشاهدة حلقات الموسم الحالي والتعرف على النهاية التي سيتوقف فيها المسلسل والمسارات التي ستترك مفتوحة من اجل الموسم الثاني.

للاسف، لا يوجد اي تفاصيل حول موعد عرض الموسم الثاني حتى الان لكن ربما ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك.

فيما يتعلق بلعبة الفيديو، فقد اكد مخرجها نيل دروكمان ان قرار العمل على الجزء الثالث يرجع اليهم هم في استديو نوتي دوغ فقط ولا تشكل شركة سوني اي ضغوطات حول الغاء او استئناف العمل على السلسلة.

لعبة ذا لاست اوف اس حققت حتى الان مبيعات ضخمة منذ جزئها الاول حيث تخطت مبيعاتها 37 مليون نسخة، بينما تشهد السلسلة بجزئيها الاول والثاني على بلايستيشن 5 ونسخة الريماستر للجزء الاول على بلايستيشن 4 اقبال كبير ويتوقع ان يستمر هذا الاقبال طوال فترة عرض حلقات الموسم الحالي.

هل تعتقد ان نحصل على موسم ثاني ناجح من المسلسل، ام تتوقع ان يلقى ردة الفعل السلبية ذاتها التي حدثت مع الجزء الثاني من اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button