مطور Dead Space remake يحذر صانعي المحتوى على يوتيوب..

بدأ مطور لعبة الرعب Dead Space remake والتي بدأت تتوفر ابتدأ من اليوم، بتحذير المؤثرين ومالكي قنوات اليوتيوب الذين يستعدون لرفع المحتوى الخاص باللعبة على قنواتهم.

لعبة Dead Space remake تعتبر عودة جديدة للجزء الاول ولكن هذه المرة مع تحسينات كبيرة وجذرية على الرسومات والمؤثرات، خاصة فيما يتعلق بالمشاهد الدموية التي يطغى عليها تقطيع الاوصال والقتل الوحشي وما الى ذلك.

يوتيوب قامت مؤخراً بتغير سياستها فيما يتعلق بالمحتوى الذي يحتوي على مشاهد دموية، الامر الذي قد يدفع المنصة لازالة المحتوى او على الاقل حجب الاعلانات الترويجية التي يمكن لمالك القناة الاستفادة من خلالها بالاضافة الى الحد من انتشار الفيديو.

من اجل ذلك قام مطور لعبة Dead Space remake وبالتزامن مع اطلاق اللعبة اليوم بتنبيه المؤثرين عل اليوتيوب بأخذ الحيطة والحذر عند رفع المحتوى وذلك من خلال الاختيار الجيد للصورة الرئيسية thumbnail والعنوان الرئيسي للفيديو وكذلك الوصف واخيراً المحتوى الداخلي.

يذكر ان يوتيوب تقوم بمراقبة المحتوى من خلال الفحص الألي الذي يتتبع تصنيف الفيديو ما اذا كان موجه للاطفال او للبالغين، ومن ثم يتم مراقبة الصورة الرئيسية thumbnail وعنوان الفيديو ما اذا كانت تحتوي على وصف او مكونات تتعارض مع سياسة يوتيوب.

بعض المؤثرين في الاسابيع الاخيرة لاحظوا ان مقاطع الفيديو الخاصة بهم للالعاب المصنفة للبالغين قد تمت ازالتها او حجب ظهور الاعلانات فيها من النظام الأساسي.

اشارت EA إلى انه يجب على صانعي المحتوى الاتصال بيوتيوب بخصوص اي اسئلة او مخاوف او مشاكل كون EA لا علاقة لها بهذه المسألة.

نظرًا لان الكثير من الاشخاص يكسبون لقمة العيش على قنوات يوتيوب، فمن الافضل ان تكون على دراية بأي تغييرات قد تؤثر على الأرباح.

تعد Dead Space remake واحدة من اولى الالعاب الكبيرة لعام 2023 ومن المحتمل ان تهيمن على الكثير من قنوات اللعاب خلال الايام القادمة، لذلك سيكون من المهم للاهتمام بمعرفة ما إذا كان لدى أي شخص مشكلة والتعجيل في التوصل الى حلول لها مع يوتيوب.

اللعبة اصبحت متاحة الان على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز بجانب الحاسب الشخصي ابتدأ من اليوم السبت 28 يناير 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button