فيديو: سوني تستعرض قوتها بالحديث عن استيديوهاتها التابعة لها و استعراض اعمالهم..

في الوقت الذي تحاول فيه مايكروسوفت ان تسير على خطى شركة سوني في ضم المزيد من الاستيديوهات التابعة لها من اجل العمل على عناوينها الحصرية الخاصة بها قامت اليوم سوني باطلاق فيديو جديد يسلط الضوء على بعض استيديوهاتها حول العالم و التي نجحت خلال الفترة الماضية لتقديم عناوين جديدة و اخرى معروفة و جعل منصة البلايستيشن 4 مميزة و مسيطرة على سوق الاجهزة طوال الجيل.

هذا الفيديو ينم على تفاخر سوني بقوة استيديوهاتها التابعة لها مثل استيديو Naughty Dog الذي قدم لنا لعبة Uncharted و The Last of Us و استيديو Guerrilla Games الذي قدم لنا عنوانه الجديد و الاول من نوعة Horizon Zero Dawn و استيديو Bend الذي يعمل على عنوانه الذي سيصدر قريبا Days Gone و هناك المزيد من العناوين التي ننتظرها خلال الفترة القادمة.

سوني تكثف الحديث عن خططها المستقبلية و استعراض بعض العابها المعلن عنها حتى لا تشعرنا بالفراغ الذي ستتركنا فيه خلال الفترة القادمة مع الغاء PSX و غيابها الكامل عن معرض E3 القادم فهل هذا سيكفي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock