مقطع دعائي جديد للعبة Resident Evil Village استعداد اطلاق الديمو الثاني..

لم يعد يفصلنا من الوقت سوى نصف شهر على موعد صدور لعبة الرعب الدموية والبقاء Resident Evil Village من الناشر الغني عن التعريف كابكوم، التي تقوم مؤخراً بالتكثيف من الحملة الإعلامية والتسويقية لواحدة من أكبر عناوينها.

الحساب الرسمي لبلايسيتشن على منصة يوتيوب شارك متابعيه مقطع دعائي حصري من كابكوم لديمو لعبة Resident Evil Village وبالتعاون مع المغني وكاتب الأغاني الأمريكي GIVĒON حيث تظهر بعض لقطات اللعبة بشكل سينيمائي مع أغنيته المشهورة Vanish.

مقطع الفيديو الذي يمتد لاكثر من دقيقتان يركز بشكل أساسي على أحداث قصة اللعبة، وبعض الشخصيات التي تظهر لأول مرة، بالإضافة الى بعض المناطق الجديدة وغيرها من التفاصيل التي تزيد من التشويق والإثارة القادمة في اللعبة بالتزامن مع الاستعدادات لاطلاق الديمو الثاني وفيما يخص مواعيد الديمو الثاني، فهي ستكون كالآتي:

موعد توفر ديمو القلعة على اجهزة بلايستيشن:

  • سيتوفر ديمو القلعة للتجربة للحسابات الامريكية يوم الاحد 25 ابريل الجاري في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة وسيستمر لمدة يوم كامل بحسب توقيت المنطقة.
  • في المنطقة الاوروبية والمنطقة العربية (الحسابات العربية والاوروبية) سيتوفر الديمو يوم الاحد بتاريخ 25 ابريل الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

هذه المواعيد خاصة فقط بأجهزة بلايستيشن 4 و 5 بشكل حصري حيث سيتمتع اللاعبون بما يعرف باسم الدخول المبكر, في حال فوتم هذه المواعيد ستقوم شركة كابكوم بإتاحة كلا النسختين الجديدتين من الديمو معا للتحميل في تجربة مدتها 60 دقيقة منوعة ما بين القلعة والقرية ولجميع المنصات المنزلية في المواعيد التالية:

موعد توفر كلا النسختين من الديمو معا لجميع الاجهزة:

  • للحسابات الامريكية, ستتوفر كلا النسختين للتجربة يوم الاثنين 3 مايو القادم في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة وستستمر لمدة 24 ساعة.
  • في المنطقة الاوروبية والمنطقة العربية (الحسابات العربية والاوروبية) ستتاح النسختين معا للتجربة يوم الاحد 2 مايو (5) الساعة 3:00 فجرا  وستستمر لمدة 24 ساعة.

يذكر ان لعبة Resident Evil Village ستصدر على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) القادم بينما سيتسنى للجميع تجربة ديمو للعبة سيكون متاح لفترة محدودة ويمتد لساعة كاملة ابتدأ من مطلع الشهر القادم ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الديمو ومواعيد التحميل والتجربة هنـا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى