تطبيق PlayStation للهواتف يحصل على تحديث يضيف ميزة منتظرة..

أطلقت شركة سوني تحديثًا جديدًا لتطبيق PlayStation لديها المخصص للهواتف الذكية. التحديث أضاف بعض التحسينات منها زيادة سرعة إستجابة التطبيق وأيضًا ميزة منتظرة من قبل اللاعبين منذ مدة.

تم تطوير تطبيق PlayStation بواسطة قسم الأجهزة المحمولة في فرع بلايستيشن لدى سوني. وهو يتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات من أجهزة PS4 و PS5 في تطبيق محمول مناسب.أصدرت سوني تحديثًا جديدًا تمامًا للتطبيق على أنظمة Android و iOS. التحديث يضيف ميزة جديدة قد يستخدمها اللاعبون على جهاز بلايستيشن 5 لتخصيص تجربة التطبيق الخاصة بهم.

يسمح التطبيق للاعبين بتصفح متجر بلايستيشن وقراءة الأخبار من الرسائل والدردشة مع الأصدقاء والوصول إلى التخزين من وحدة تحكم أجهزتهم وهي في وضع الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل الألعاب والمحتوى القابل للتنزيل إلى الأجهزة أثناء استخدام التطبيق.

PlayStation

التحديث الجديد لتطبيق PlayStation على الهواتف الذكية يتيح للمستخدمين تخصيص مخطط ألوان التطبيق بمجموعة متنوعة من الأشكال الجديدة في قائمة إعدادات “المظهر”. على سبيل المثال يمكنكم اختيار ألوان معينة مثل Cosmic Red و Galactic Purple و Midnight Black و Nova Pink و Starlight Blue. غالبًا ما تستخدم هذه الألوان في منتجات سوني الرسمية مثل وحدات التحكم DualSense وألواح واجهة أجهزة بلايستيشن 5.

يذكر أن برنامج مكافآت الشركة الذي أضيف مؤخرًا PlayStation Stars مربوط بشكل مباشر مع التطبيق. أعلاه يمكنكم مشاهدة الألوان التي تمت إضافتها حديثًا، فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button