لعبة Dead Space Remake تشهد أكثر من 25 ألف لاعب نشط

تعطش واضح من محبي Dead Space

كانت لعبة Dead Space غير متواجدة طيلة السنوات الماضية ولكنها عادت بقوة. تم إصدار لعبة Dead Space Remake حيث تم إطلاقها بعد الكثير من الترقب الزخم حولها. هذا ليس غريب بأي حال لأن يبدو أن الأشخاص الذين كانوا يتطلعون إلى اللعبة قد تدافعو بالفعل وبأعداد كبيرة. خاصة على منصة Steam .. حيث سجلت اللعبة بدأت بداية قوية.

وفقًا لموقع SteamDB وصل عنوان Dead Space Remake إلى 25 ألف لاعب نشط على Steam. حدث هذا في غضون ساعات فقط من الإصدار. هذا يفوق بكثير الأرقام التي حصلت عليها أي لعبة من السلسلة. من الجدير الإشارة إلى أن Steam كان متجر أصغر بكثير عندما تم إطلاق العنوان لأول مرة، ولم يكن يمثل أكبر قدر من قاعدة مستخدمي الحاسب الشخصي كما هو الحال الآن.

أرقام Dead Space ليست في نفس فئة ألعاب مثل Resident Evil 2 القادمة. من المحتمل أن تكون المقارنة الأكثر عدلاً هي Resident Evil 7 والتي كانت أيضًا تجربة رعب وبقاء.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام لا تمثل قاعدة اللاعبين الكاملة للعبة على النظام الأساسي، نظرًا لأنها متوفرة أيضًا على عبر EA Play ومتجر Epic Games. من المفترض أن Dead Space تتمتع بأرقام أقوى عندما يتم أخذ جميع المنصات في عين الإعتبار ولكن حتى ننتظر كلمة رسمية من EA ، فمن الصعب التأكد من الأرقام بالضبط. لعبة Dead Space متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي , PS5 و Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button