مايكروسوفت: سعر جهاز سوني Project Q سيكون أقل من 300$..

أظهرت نتائج تحقيقات لجنة FTC التي تدقق في استحواذ مايكروسوفت على Activision بعض المعلومات المهمة في الفترة الأخيرة. أحدها كانت أن الشركة الأولى تعتقد بأن سعر جهاز سوني Project Q قد يكون أقل من 300 دولار أمريكي.

كشف المصدر stephentotilo على تويتر، والذي قام بعمل رائع يغطي جميع المعلومات المحيطة باستحواذ مايكروسوفت المقترح على Activision هذه المعلومات. حيث وجد في الوثائق أن Microsoft قد قالت أنه من المتوقع أن تطلق سوني نسخة محمولة من PlayStation 5 والمقصود هنا Project Q في وقت لاحق من هذا العام مقابل أقل من 300 دولار.

تم الكشف عن مشروع الجهاز المحمول بأنه قيد التطوير في وقت سابق من هذا العام بواسطة سوني نفسها خلال حدث PlayStation Showcase. على الرغم من ذلك، كان أحد الأسئلة الملحة التي طرحها اللاعبون هو تساؤلاهم عن سعره.

سيتطلب الجهاز الجديد، الذي يتسم بالبث الرياضي التكيفي بدقة تصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية، اتصالاً ثابتًا بالإنترنت وسيستخدم ميزة اللعب عن بعد. يحتوي الجهاز على شاشة ضخمة مقاس 8 بوصات، ومحفزات تكيفية للحصول على ردود فعل لمسية، وسيشمل ما تتوقعه من جهاز محمول باليد، أي أزرار الصوت، ومكبرات الصوت، ومقبس إدخال الصوت، وما إلى ذلك.

قد تشير عبارة “أقل من 300 دولار” إلى أن الجهاز سيباع بسعر 299 دولارًا، ولكن نأمل أن يتم إصدار الجهاز المحمول بسعر أقل من ذلك بكثير. من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حوله في قادم الأشهر.

يذكر أن وثائق FTC قد كشف كذلك عن بعض التصريحات المهمة التي كانت قادمة من سوني على لسان “جيم ريان”. حيث قال هذا الأخير أنهم لن يقوموا بمشاركة Activision أية معلومات حول جهاز PS6 في حال تمت الصفقة. للمزيد من التفاصيل…

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button