مميز

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

مازالت المعلومات التي نحصل عليها حول لعبة Cyberpunk 2077 شحيحة و قليلة جدا رغم ان اللعبة تم الاعلان عنها قبل سنوات و لكن حتى الان لم نحصل سوى على عرض واحد سينمائي و بعض التسريبات لا اكثر.

رغم ذلك فقد تحدث اليوم ادم كشنيسكي خلال لقاء في حدث خاص عن بعض التفاصيل حول اللعبة و التقنيات التي سيتم الاعتماد عليها في تطويرها و لكن ما لفت الانتباه هو ما ترونه في الصورة بالاسفل بشكل ادق في الجملة الثانية التي تقول ان اللعبة تستخدم تقنية عالية للجرافكس و المؤثرات متوافقة مع الجيل الحالي و الجيل القادم!

هذه العبارة توحي لنا بان اللعب ستصدر ربما على الجيل القادم للاجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد و استيديو CD Projekt Red سيجعلها متوافقة مع قدرات الجيل القادم من الان.

لكن هذا يوحي ايضا اننا لن نرى اللعبة تصدر في وقت قريب فربما كل هذا التأخير سيجعلها تتأخر لسنتين قادمتين و في ذلك الوقت يكون البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في نهاية عمرهما الافتراضي كما هو معروف و بالتالي قد تكون اللعبة مصممة بشكل اساسي للجيل القادم و ليس الجيل الحالي و ان النسخة التي سنراها على اجهزة الجيل الحالي هي نسخة مخفضة الجودة.

حتى الان لم يتحدث استيديو CD Projekt Red حول اللعبة بشكل رسمي و كل ما جاء منهم وعودات بان يبدئوا الحديث عنها بشكل اساسي خلال هذا العام و لكن يبدو اننا سننتظر حتى معرض E3 القادم لنرى ربما عرض جديد و الكثير من التفاصيل خصوصا انهم اكدوا تواجدهم في المعرض قبل ايام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock