مصدر: جهاز البلايستيشن 5 لن يدعم تشغيل العاب البلايستيشن 3..

عندما كشفت سوني بشكل رسمي عن بعض مواصفات جهاز البلايستيشن 5 تحدثت عن دعم تشغيل العاب البلايستيشن 4 بخاصية الدعم المسبق BC و لكن لم يتم التطرق ابدا الى ما اذا كان الجهاز سيدعم تشغيل العاب البلايستيشن 3 و البلايستيشن 2 و البلايستيشن 1 كما اشارت الاشاعات و التسريبات و لكن حسب ما حصلنا عليه من معلومات اليوم فيبدو ان الدعم المسبق سيبدأ و ينتهي مع البلايستيشن 4 فقط.

مصدر مجهول نشر مشاركة لة عبر موقع Reddit قال فيها ان احد اصدقائه الاعلامين المقربين منه كان ضمن المدعوين من قبل شركة سوني للقاء مغلق في اليوم التالي من الكشف عن موصفات البلايستيشن 5 تم التطرق فيها الى مواصفات جهاز البلايستيشن 5 التي تم الكشف عنها من قبل و لكن احد اهم النقاط التي تحدث عنها هذا المصدر هو ان البلايستيشن 5 لن يدعم تشغيل العاب البلايستيشن 3.

المصدر قال انه حسب ما حصلوا عليه من معلومات من شركة سوني ان العاب البلايستيشن 3 سيتم دعم تشغيلها على البلايستيشن 5 من خلال خدمة البلايستيشن Now فقط كما هو الحال مع البلايستيشن 4 و سيقتصر خدمة الدعم المسبق على تشغيل العاب البلايستيشن 4 و لم يتطرق المصدر الى مصير العاب البلايستيشن 2 و البلايستيشن 1.

يذكر ان سوني قد قامت بتسجيل برائة اختراع قبل عدة شهور توضح وجود وحدة محاكات تعمل على تشغيل العاب الجيل الماضي و كانت التوقعات تشير الى تشغيل العاب البلايستيشن 3 و البلايستيشن 2 و البلايستيشن 1 بجانب العاب البلايستيشن 4 و لكن يبدو ان سوني لن تلجأ الى استخدام هذه التقنية و هذا احد الاحتمالات بينما قد يكون الاحتمال الثاني ان سوني تتكتم على الامر لتجعله احد مفاجأت اطلاق الجهاز و هذا احتمال وارد رغم انه ضعيف جدا.

هل ترى انه يتوجب على سوني دعم تشغيل العاب جميع اجيال البلايستيشن السابقة على البلايستيشن 5 ام ترى ان دعم العاب البلايستيشن 4 كافي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button