فيل سبنسر يدافع عن مطوري Halo ويشيد بأهمية الفريق للسلسلة..

عانى فريق 343 Industries مؤخرًا من إشاعات كثيرة أفادت باحتمالية استبعاده من تطوير السلسلة التي لطالما عرف بها وهي Halo. لكن بعد ذلك تم نفي هذه الإشاعات من رئيس الفريق الجديد والآن فيل سبنسر يؤكد ما أكد مدير الأستديو.

في حديثه في مقابلة جديدة مع IGN، تحدث رئيس Xbox فيل سبنسر عن الأسابيع القليلة المضطربة لمطور Halo، مما أدى إلى اضطرار الأستديو لنشر تغريدة تطمينات بأنه سيستمر في العمل على العنوان. فيل قال أن ما يقومون به الآن هو أنهم يريدون التأكد من إعداد فريق القيادة بالمرونة لبناء الخطة التي يحتاجون إليها للبدء في بنائها. كما أكد أن السلسلة ستبقى في غاية الأهمية لما يقوم به فرع Xbox في مايكروسوفت. وشدد كذلك على أن فريق 343 مهم للغاية لنجاح السلسلة.

في الأسبوع الماضي، أكدت مايكروسوفت خططها لتسريح ما يقرب من 4.5% من القوة العاملة لديها حوالي 10.000 شخص. حددت التقارير الواردة من Bloomberg و Lords of Gaming كواحد من أستديوهات الألعاب العديدة التي ستتأثر. حيث زعم الأخير أن مطور Halo قد عانى عددًا “كبيرًا” من عمليات التسريح. لا سيما أولئك الذين يعملون على عناصر لاعب واحد. بعد ذلك، توجه 343 إلى وسائل التواصل الإجتماعي لمعالجة التكهنات المتزايدة حول مستقبل الأستديو من خلال بيان موجز.

ما هو سبب هذه المشاكل التي يمر بها الفريق برأيكم من إشاعات وتسريبات وغيرها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button