المطور 343 Industries ينفي شائعات إيقافه عن تطوير سلسلة HALO مستقبلاً

بالأمس، أفادت العديد من الشائعات أن شركة مايكروسوفت قد قامت باستبعاد فريق استديو 343 Industries من تطوير أجزاء سلسلة Halo الحالية والقادمة مستقبلًا

وسط هذه الشائعات الصادمة بالنسبة لعشاق السلسلة، خرج فريق التطوير عبر حسابه على منصة تويتر ليؤكد عدم صاحة الأخبار المتداولة، ليعلن أنه سيواصل العمل على تطوير تطوير Halo الآن وفي المستقبل أيضًا.

حيث شارك بيير هينتز، رئيس استوديو 343 Industries رسالة على حساب اللعبة الرسمي في تويتر، قائلاً:

Halo و Master Chief موجودان لتبقى. ستستمر 343 Industries في تطوير Halo الآن وفي المستقبل، بما في ذلك القصص الملحمية، واللاعبين المتعددين، والمزيد مما يجعل هيلو رائعة.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب عمليات التسريح الجماعية لعدد كبير من موظفي شركة مايكروسوفت الذي بلغت أعدادهم 10000 موظف يعمل داخل استديوهات وأقسام الشركة، كان من بينها موظفين داخل يعملون داخل استديوهات Xbox Game Studios و The Coalition و 343 Industries و Bethesda. بالإضافة الى خبر ترك مدير التطوير للعبة  هيلو Infinite جوزيف ستاتن استديو 343 Industries.

قيل أيضًا أن خطط إطلاق محتويات إضافية للجزء الحالي للعبة Halo Infinite قد تم الغاؤها. لكن يبدوا أن تلك الأخبار لم تتعدى كونها مجرد شائعات، وفي انتظار إصدار المزيد من محتويات اللعبة.

على كل حال، نذكر متابعينا أن اللعبة تعرضت الى إطلاق متعثر بشكل كبير، بعد العديد من التأجيلات التي تعرضت لها، تعددت أسباب ذلك، لكنه في النهاية أثر بشكل أو بآخر على أداء اللعبة التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على مر العصور.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button