المطور 343 Industries ينفي شائعات إيقافه عن تطوير سلسلة HALO مستقبلاً

بالأمس، أفادت العديد من الشائعات أن شركة مايكروسوفت قد قامت باستبعاد فريق استديو 343 Industries من تطوير أجزاء سلسلة Halo الحالية والقادمة مستقبلًا

وسط هذه الشائعات الصادمة بالنسبة لعشاق السلسلة، خرج فريق التطوير عبر حسابه على منصة تويتر ليؤكد عدم صاحة الأخبار المتداولة، ليعلن أنه سيواصل العمل على تطوير تطوير Halo الآن وفي المستقبل أيضًا.

حيث شارك بيير هينتز، رئيس استوديو 343 Industries رسالة على حساب اللعبة الرسمي في تويتر، قائلاً:

Halo و Master Chief موجودان لتبقى. ستستمر 343 Industries في تطوير Halo الآن وفي المستقبل، بما في ذلك القصص الملحمية، واللاعبين المتعددين، والمزيد مما يجعل هيلو رائعة.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب عمليات التسريح الجماعية لعدد كبير من موظفي شركة مايكروسوفت الذي بلغت أعدادهم 10000 موظف يعمل داخل استديوهات وأقسام الشركة، كان من بينها موظفين داخل يعملون داخل استديوهات Xbox Game Studios و The Coalition و 343 Industries و Bethesda. بالإضافة الى خبر ترك مدير التطوير للعبة  هيلو Infinite جوزيف ستاتن استديو 343 Industries.

قيل أيضًا أن خطط إطلاق محتويات إضافية للجزء الحالي للعبة Halo Infinite قد تم الغاؤها. لكن يبدوا أن تلك الأخبار لم تتعدى كونها مجرد شائعات، وفي انتظار إصدار المزيد من محتويات اللعبة.

على كل حال، نذكر متابعينا أن اللعبة تعرضت الى إطلاق متعثر بشكل كبير، بعد العديد من التأجيلات التي تعرضت لها، تعددت أسباب ذلك، لكنه في النهاية أثر بشكل أو بآخر على أداء اللعبة التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على مر العصور.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button