يبدو أن ريبوت Crazy Taxi القادم مطور بإستخدام محرك Unreal Engine 5!

وفقًا لأحد المسربين الموثوقين، فإن نسخ الريبوت القادمة من ألعاب Crazy Taxi و Jet Set Radio يتم تطويرها حاليًا باستخدام محرك Unreal Engine 5، وهذا بالضبط ما يجعل شركة Sega متأكدة أنها مشاريع ذات ميزانية ضخمة من فئة AAA.

تأتي هذه الأخبار من المسرب MbKKssTBhz5، الذي قدم تقارير دقيقة عن الألعاب المتعلقة بشركة Sega في الماضي. انتقل المسرب إلى موقع اكس، حيث أجاب المستخدم على بعض الأسئلة المتعلقة بألعاب الشركة القادمة، والتي تضمنت الإشارة إلى أن Jet Set Radio و Crazy Taxi سيكونان بمثابة إعادة إنتاج باستخدام محرك Unreal Engine 5.

وقيل أيضًا أن لعبة Streets of Rage الجديدة قيد التطوير بواسطة استوديو ألعاب كندي وسيكون لها عنوان الهواتف المحمولة سيتم إصداره في المستقبل أيضًا.

يذكر أنه تم الإعلان عن كل من Jet Set Radio و Crazy Taxi في The Game Awards 2023 إلى جانب ثلاث ألعاب أخرى وهي Shinobi و Golden Axe و Streets of Rage كجزء من العلامة التجارية لشركة Sega تحت شعار “New Era, New Energy”.

حتى الآن، لم تعلن Sega بعد عن تاريخ إصدار رسمي لأي من هذه الألعاب، لكن نفس المسرب أشار ضمنًا إلى أن Streets of Rage ستصدر في وقت لاحق من هذا العام.

لكن ذكر موقع Insider Gaming حصريًا أن ثلاث ألعاب كلاسيكية أخرى من Sega قيد التطوير أيضًا وهي Banzer Dragon ،Neon Genesis Evangelion وأخيرًا Sakora Tysen، حيث لم تعلن الشركة رسميًا بعد عن أي من هذه المشاريع الثلاثة. فما هي اللعبة التي تودون رؤيتها هذا العام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button