يمكنك تجربة Marvel’s Midnight Suns عبر PS Plus Premium

يمكنك تجربة اللعبة لمدة ساعتين

لعبة Marvel’s Midnight Suns هي لعبة أر بي جي تعتمد على عناصر الـ RPG المعروفة من مطور XCOM ، إنها الآن أحدث لعبة تنضم إلى إصدارات PlayStation Plus Premium التي وضعت ضمن قائمة التجارب التي لا تتعدى الساعتين.

يمكن للمشتركين تجربة الإصدار المحسن على PS5 والذي يحتوي على عناصر تجميلية مميزة لأبطال مثل Captain America و Captain Marvel والمزيد من اللعبة الأساسية.

لكن لسوء الحظ .. لن تتمكن من الوصول إلى Deadpool الذي تمت إضافته مؤخرًا في إضافة The Good, The Bad, and The Undead يتمتع البطل “ديدبول” بقدرات فريدة ، المحتوى الجديد يضيف مصاصي الدماء كخصوم حقيقة أمام “ديدبول”. لا يزال “ديدبول” حاضر بمزحاته المعتادة مع الكثير من الأكشن المميز الذي أحببناه منه دومًا مع كسر بعض الحواجز في مزحاته أثناء القتال. الـ DLC متاح مع التذكرة الموسمية، والتي يمكن شراؤها بشكل مستقل أو مع الإصدار الأعلى.

بالنسبة إلى لعبة Marvel Midnight Suns بشكل عام، هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe، حيث تضعك وجهاً لوجه ضد قوى شيطانية من العالم السفلي، وفي نفس الوقت ستنضم وستتعاون مع آخر خط دفاع عن الأرض الذين يحملون اسم Midnight Suns.

لم يشنر المطور أي أرقام للمبيعات حتى الآن ولكن حتى وقت رؤية تلك الأرقام، هناك المزيد من الشخصيات الإضافية مثل Storm , Venom و Morbius في الطريق، تتوفر Marvel’s Midnight Suns لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. تحقق من مراجعتنا للعبة من هنا لمزيد من التفاصيل. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button