تسريب مقطعين جديدين للعبة The Last of Us: Part II, شاهدهم قبل الحذف..

لعبة The Last of Us: Part II كانت أكثر لعبة مُنتظرة للكثير من لاعبي البلايستيشن 4 وكانوا لا يستطيعون إنتظار شهر مايو لتجربتها لكن مؤخراً أعلنت سوني أنّها ستقوم بتأجيل اللعبة لأجل غير مُسمّى بسبب وباء كوفيد-19, ولكن بعد هذا الإعلان حصلنا على العديد من الصور الرائعة للعبة بطريقة رسمية لكن بجانب ذلك حصلنا على عرض أسلوب لعب غير رسمي يمتد لدقيقتين تقريباً يظهر لنا إيلي وهي تعزف الغيتار واليوم حصلنا على مقطعين قصيرين من اللعبة. كلاهما مقاطع عادية ولا تظهر أيّ (حرق) للقصة لكن شاهد على مسؤوليتك الخاصة.

لا نعلم مصدر هذه الفيديوهات التي بدات تظهر على الانترنت بشكل كبير و نتوقع المزيد منها خلال الفترة القادمة, حيث تقوم سوني بحذف الكثير منهم على اليوتيوب لكن كما نعلم جميعاً، مجرد ما تم نشر على الانترنت، سيبقى على الانترنت. المقطع الموجود ادناه يبدوا كأنّه نسخة قديمة من اللعبة ويظهر لنا إيلي وصديقتها ديانا على الأحصنة بمنطقة يغمرها الثلج. المقطع ليس بجودة عالية ويحتوي على مشاكل بالصوت أيضاً لكننا نعلم أنّ نسبة كبيرة مُتعطشة لرؤية أيّ شيء بخصوص The Last of Us: Part II.

المقطع الثاني هو قصير للغاية حيثُ مدته ثلاثة عشرة ثانية فقط ويظهر لنا إيلي وهي بمنطقة بالغابة الخضراء التي رأينا مقطع أسلوب لعب منها رسمي في الأشهر السابقة. يمكنكم مشاهدته ادناه.

هذا كل شيء جديد حول لعبة The Last of Us: Part II، ما رأيكم بهذه المقاطع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  The Last of Us 2 ستجعل صوت البلايستيشن 4 برو اعلى من صوت مكيف الهواء..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock