تتويج فريق ONYX RAVENS السعودي بالمركز الأول في بطولة ببجي موبايل الوطنية

بالشراكة مع stc play

بطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية 2022 بالشراكة مع stc play (2022 PMNC KSA) هي أولى المسابقات الوطنية التي تسلط الضوء على المواهب المحلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شهدت البطولة مشاركة أفضل الفرق واللاعبين من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تنافست الفرق على مجموع جوائز بقيمة 30,000 دولار أمريكي ونال أفصل ثلاث فرق مقاعد في بطولة PMPL 2023 النسخة العربية.

تأهل فريق ONYX RAVENS و Triple Esports و Team x YaLLa إلى ببطولة ببجي موبايل 2023 PMPL النسخة العربية، حيث تنافست الفرق السعودية على اللقب الوطني وشاركت حصة من مجموع الجوائز البالغ 30,000 دولار أمريكي.

توج فريق ONYX RAVENS بالفوز بالمركز الأول وحصلوا على 9,000 دولار أمريكي. أما بالمركز الثاني حصل فريق Triple Esports على 4,000 دولار أمريكي وبالمركز الثالث حصل فريق Team x YaLLa على 3,000 دولار أمريكي.

حسم YallaMaarth من فريق Team x YaLLa الذي سجل أعلى إقصاءات بالMVP أو لقب أفضل لاعب في بطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية بالشراكة مع stc play.

تسعى البطولة الوطنية إلى العثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومساعدة اللاعبين على التواصل عبر بطولة ملحمية، وتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة.

تهدف بطولات ببجي موبايل الوطنية إلى تقديم منافسة مرحة وترفيهية لمحبي ببجي موبايل الذين ساهموا حقًا في نجاح اللعبة.

يمكنكم تنزيل ببجي موبايل مجاناً من App Store و Google Play Store.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button