هل تفكر في شراء جهاز نينتيندو سويتش قريبا, اذا انتظر بعض الوقت و لا تستعجل..

مع اقتراب انتهاء هذا العام و دخول بعض الاجهزة المنزلية في المرحلة الاخيرة من عمرها الافتراضي بالاخص البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان اصبحت معركة الاجهزة المنزلية الان منحصرة بين البلايستيشن 4 و جهاز نينتيندو سويتش.

السويتش منذ صدوره سجل اعلى جهاز من حيث المبيعات و كسر الكثير من الارقام حتى انه تفوق على البلايستيشن في في سرعة المبيعات في الاسواق العالمية بينما مازال البلايستيشن 4 يتربع على عرش الاكثر مبيعا حتى الان رغم ان توقعات بعض المحللين بان يكون جهاز نينتيندو سويتش المنافس الاكبر للجهاز الا ان على ما يبدو هذا الامر سيبدأ بالتغير الان.

صحيفة Wall Street الامريكية نشرت تقرير اعده احد المحللين الاقتصادين كشف عن ان جهاز السويتش سيشهد انحدار كبير في المبيعات خلال الفترة القادمة و هذا الانحدار سيؤثر سلبا على اداء الجهاز في الاسواق العالمية و بالتالي الارباح العائد على الشركة و لكن المحلل في نفس الوقت توقع ان تحاول نينتيندو ان تمنع حدوث هذا الانحدار خصوصا مع اقتراب موسم الاعياد بعمل تخفيض دائم على سعر الجهاز خلال الفترة المقبلة.

و حسب التقرير فسوف يشهد الجهاز خلال الشهرين القادمين ثبات في المبيعات دون اي ارتفاع و لو بقي سعره كما هو فسوف تبدأ المبيعات بالانخفاض بشكل واضح حتى نهاية العام.

هل ستتدخل نينتيندو بانقاذ الجهاز و المحافظة على نمو مبيعاته خلال لافترة القادمة ربما و كما جاء في التقرير بتخفيض السعر و ايضا الكشف عن المزيد من العناوين القوية التي قد تساهم في رفع المبيعات كما فعلت منذ اطلاقه في مارس من العام الماضي خصوصا ان جمهور الجهاز بدأ يفتقد بعض العناوين الكبيرة التي تعادل قوة لعبة زيلدا و ماريو و غيرها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button