حصرية اكس بوكس المرتقبة Hellblade 2 قد تصدر هذا العام 2023!

منذ ان تم الكشف عنها لاول مرة عام 2019، لم تحصل لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 على تاريخ اطلاق رغم استعراض اللعبة في اكثر من مناسبة خلال السنوات الاخيرة.

لكن يبدو ان هذا الموعد قد حان، على الاقل حسب رأي الاعلامي جيف جروب، الذي يعتقد ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2023.

خلال حلقة جديدة من بودكاست The Xbox Two + 1 podcast قال جروب ان اللعبة بلغت مرحلة تطوير متقدمة جداً وتبدو بحال رائع. واضاف ان اللعبة جاهزة للاصدار في اي وقت، وموسم اجازات هذا العام 2023 قد يكون الوقت المناسب لاصدارها.

في حال صحت هذه المعلومات، فسيكون عام 2023، هو عام اكس بوكس بحق، حيث تم مؤخراً اصدار لعبة Hi-Fi Rush، بينما تم الكشف عن موعد اطلاق لعبة المغامرات التعاونية RedFall والتي ستصدر في شهر مايو القادم. ونحن نعلم ان كل من لعبة Starfield و Forza Motorsport من المفترض حسب ما هو معلن ان تصدران خلال هذا العام ايضا.

هذا يعني اننا سنكون على موعد مع اكثر من 5 عناوين حصرية على منصات اكس بوكس، معظمها العاب من الدرجة الاولى AAA.

في كل الاحوال لا يجب ان ننجر خلف الشائعات بشكل سريع، وعلينا التروي وننتظر اعلان رسمي من شركة مايكروسوفت حول مصير اللعبة وما اذا كانت ستصدر بالفعل خلال هذا العام.

الملفت ان مايكروسوفت قامت مؤخراً باستعراض العابها القادمة خلال هذا العام الى منصات اكس بوكس ضمن حدث اكس بوكس دايركت، وتستعد لعقد حدث خاص بلعبة Starfield في وقت قريب. بينما لم تأتي على ذكر لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 بأي شكل كان، الامر الذي يشكك في جهازية اللعبة للاصدار خلال هذا العام.

ما زال هناك حدث كبير لشركة مايكروسوفت واكس بوكس في شهر يونيو (6) من هذا العام بالتزامن مع معرض E3 2023 وربما نحصل خلاله على المزيد من التفاصيل حول عدد كبير من حصريات اكس بوكس المنتظرة، من ضمنها لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2.

هل تعتقد ان مايكروسوفت ستغامر وتطلق كل هذه العناوين الكبيرة على منصاتها وخدمتها الشهرية خلال عام واحد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button