لعبة Redfall ستتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت حتى في وضع اللعب الفردي..

شركة Bethesda تؤكد..

أكدت شركة Bethesda أن لعبتها القادمة Redfall ستتطلب اتصالًا دائمًا بشبكة الإنترنت حتى يتم اللعب بها. هذا الأمر يشمل أيضًا طور اللعب الفردي وهو ما سيجده أغلب اللاعبين مزعجًا للغاية في ظل مطالبة الأغلبية بإيقاف هذه الخاصية.

من خلال موقعها الإلكتروني، أكدت Bethesda عن طريق إجابتها عن بعض الأسئلة الشائعة بين اللاعبين، أن لعبة Redfall ستتطلب الإتصال الدائم بشبكة الإنترنت خلال جميع أطوار اللعب. وليس هذا فقط، بل أيضًا سيتم إجبار اللاعبين على استخدام حساب خاص بالشركة Bethesda.Net أو إنشاء حساب فيه حتى يتم اللعب بلعبة Redfall.

العديد من الألعاب الحديثة تتضمن خاصية DRM المذكورة والتي اتصال عبر الإنترنت لمرة واحدة لمنع القرصنة. إلا أن المتطلبات المستمرة عبر الإنترنت تظل غير شائعة نسبيًا بالنسبة للألعاب الحديثة ذات أوضاع اللاعب الفردي. حتى في العناوين التي تركز بشكل أساسي على الأطوار التعاونية ولكن بها عناصر لاعب واحد .

تسمح عناوين اللعب الجماعي الحديثة مثل Gotham Knights اللعب بلا إنترنت في وضع اللاعب الفردي. وفي الوقت نفسه، تتيح لعبة It Takes Two على سبيل المثال، والتي لا يمكن لعبها إلا مع لاعبين اثنين، اللعب دون إتصال بالإنترنت.

لا نعلم لماذا تم إرفاق هذه الخاصية بشكل إجباري في اللعبة ولكن نذكر أنها ستصدر في الثاني من شهر مايو المقبل. بحيث ستكون متاحة لأجهزة اكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button