سوني بدأت الترويج الحقيقي لجهاز PS5 بعد عامين من اصداره..

فيديو ترويجي جديد بعنوان رقي PS4 الى PS5

يبدو ان شركة سوني اصبحت متمكنة الان من قدرتها على توفير جهاز PS5 في الاسواق وتغطية الطلب الكبير على الجهاز. لهذا السبب بدأت الشركة بالترويج بشكل فعلي من اجل حث المجتمع على الترقية الى الجيل الجديد.

من خلال هذا الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، بينما تحث سوني المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل جهاز PS4 الترقية الى الجيل الجديد، حيث تستعرض لهم الميزات التي سيحصلون عليها عندما يقومون بذلك.

هذه الميزات التي سيحصلون عليها مع الترقية الى PS5، مثل دقة 4K، والتحميل السريع، التوافق المسبق لاكثر من 4000 لعبة، ترقية العديد من العاب الجيل الماضي الى الجيل الجديد مع المزيد من الميزات الاضافية التي تستفيد من قدرات PS5.

ايضا لم تنسى سوني الخصائص الاخرى التي يتميز بها جهازها الجديد مثل المؤثرات الحسية واللمسية والصوت الثلاثي الابعاد ودعم تقنية تتبع الاشعاع.. الخ

ظهور هذا الاعلان في هذا الوقت، ربما يكون اشارة واضحة بان سوني اصبحت الان قادرة على تغطية الطلب العالي على جهاز PS5 وقد اعلنت بالفعل مؤخراً بأن العثور على الجهاز سيصبح سهل خلال هذا العام 2023.

سوني تخطط لضخ اكثر من 33 مليون وحدة خلال السنة المالية القادمة التي ستبدأ 1 ابريل المقبل. ايضا من خلال فيديو سابق كشفت فيه الشركة عن الالعاب القادمة الى منصات بلايستيشن من الطرف الاول والثالث والتي يبلغ عددها 23 لعبة، سيكون منها فقط 8 العاب ستصدر بشكل مشتركي بين منصتي PS5 و PS4 بينما ستصدر باقي العناوين بشكل حصري على PS5.

هذا يدل على ان سوني قد بدأت بالفعل بسحب البساط من تحت جهاز PS4 وبدء التركيز بشكل اساسي على الجيل الجديد. نتوقع خلال هذا العام ان نرى بدء نهاية الدعم الكامل للجيل الماضي والانتقال بشكل كامل الى الجيل الجديد.

سوني اعلنت مؤخراً ان مبيعات PS5 قد بلغت 30 مليون وحدة حتى نهاية الربع الثالث من السنة المالية الحالية.

سوني اكدت انها تعمل على رفع معدل الانتاج خلال المرحلة القادمة من اجل بلوغ الهدف في مبيعات الجهاز خلال ما تبقى من السنة المالية الحالية وذلك من خلال بيع 18 مليون وحدة. وضمان الاستمرار في تحقيق اهداف السنة المالية الجديدة التي تهدف لبيع 33 مليون وحدة خلالها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button