استعد للمعركة التالية مع العرض الترويجي الواقعي الجديد للعبة Tekken 8

عملت شركة Bandai Namco Europe ووكالة الإعلانات BETC ذات الشهرة العالمية معًا لإنتاج “Get Ready for the Next Battle”، وهو مقطع دعائي واقعي جديد تمامًا للعبة Tekken 8.

يضم الفيلم الذي تم الكشف عنه اليوم العديد من الضيوف البارزين، مثل Hafthor Bjornsson ولاعبي TEKKEN المشهورين من جميع أنحاء العالم:

  • اللاعب Arslan Ash، من باكستان، فاز ببطولة العالم لـ TEKKEN أربعة مرات
  • اللاعب والمُقدم وصانع المحتوى Gen1us، من فرنسا، لاعب TEKKEN محترف
  • اللاعب وصانع المحتوى KingJae، من المملكة المتحدة، لاعب TEKKEN محترف
  • اللاعب وصانع المحتوى Sephiblack، من ألمانيا، لاعب TEKKEN محترف

يركز هذا المقطع الدعائي الواقعي، من إخراج Lukas TIELKE، على بعض القيم الأساسية التي تمثلها TEKKEN 8، والتشويق والإثارة التي يشعر بها الناس قبل القتال أو المنافسة. يعرض هذا المقطع الدعائي المذهل كيف يمكن لإثارة القتال أن تجمع أشخاصًا من جميع الأعمار والجنسيات والخلفيات، سواء الوافدين الجدد أو اللاعبين المحترفين، بتأثير منتشر. بنفس الطريقة التي تجمع بها TEKKEN اللاعبين معًا منذ 30 عامًا، مع الرغبة في المنافسة والقتال والاستمتاع.

سيتم عرض الحملة الترويجية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى التلفزيون والسينما والعروض خارج المنزل والمزيد.

سيتم إطلاق Tekken 8 في 26 يناير 2024 لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، وذلك باستخدام قوة هذا الجيل الجديد من أجهزة الكونسول لتقديم تجربة مُذهلة بصريًا إلى جانب رؤية تعزز العدوانية وحركات المعركة المذهلة. يمكنك أيضًا اكتشاف اللعبة بشكل أكبر عبر الديمو المتوفر على نفس المنصات.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button