سوني تكشف رسميًا عن تحديث PS5 رقم 7.00, اليك اهم خصائصه..

كشفت سوني اليوم عن تفاصيل تحديث PS5 رقم 7.00 الذي سيكون متاح اليوم للمشتركين في برنامج البيتا. حيث يمكنهم البدء في تجربة التحديث على اجهزتهم مع عدد من الخصائص الجديدة ابرزها تطبيق ديسكور الشهير.

كل مستخدمي منصة PS5 دائمًا ما ينتظرون أكبر التحديثات التقنية للحصول على ميزات اجتماعية جديدة لتسهيل اللعب مع الأصدقاء، وخصائص تسهل تجربة المستخدم بشكل عام. واليوم يحصل بعض المستخدمون على هذه الميزات المنتظرة والتي سنتعرف عليها أدناه.

يتلقى جميع اللاعبين المشاركين في الإصدار التجريبي من نظام PS5 في المناطق المحددة الآتية، وهي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا واليابان وألمانيا وفرنسا دعوات بدءًا من اليوم، لاختبار ميزات الجديدة لهذا النظام قبل إدراجها المحتمل في تحديث كامل للنظام.

الميزات الجديدة تشمل القدرة على الانضمام إلى محادثات على تطبيق Discord مباشرة من جهاز PS5، والقدرة على بدء أو طلب جلسة مشاركة الشاشة مع صديق مباشرة من ملفه الشخصي مما سيسمح بالتحدث مع الأصدقاء من منصات أخرى عبر هذا التطبيق المرتقب صدوره على المنصة منذ سنوات. يمكنك تفعيل قارئ الشاشة في التحديث الجديد لأنه أصبح محسنًا.

اهم خصائص تحديث PS5 رقم 7.00

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p
  • امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقظة على الجهاز الى تطبيق PS App
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5

يحصل الإصدار التجريبي أيضًا دعم معدل الإطارات المتغير (VRR) لشاشات العرض التي تدعم دقة 1440p. وهناك ميزات أخرى جديدة مثل PS5 إلى PS5 ويمكنك تحميل لقطات اللعبة يدويًا إلى تطبيق PlayStation.

استخدام الأوامر الصوتية لالتقاط مقاطع الفيديو أصبح متاحًا بجانب القدرة على فرز الألعاب وتصنيفها عند إضافتها إلى قائمة الألعاب خاصتك. حيث أصبحت هذه الميزات مدعومة بشكل كبير بسبب التحسين الذي جاء على وحدة تحكم DualSense مرفقًا بتحديث النظام. هذا سيعطي أيضًا الواجهة الجديدة القادمة رسميًا مع التحديث بعض النظام.

قالت شركة Sony في مدونتها أنه سيتم طرح تحديث النظام بشكل كامل والذي سيعطي هذه الميزات عالميًا “في الأشهر المقبلة”. قد يتم تغيير بعض ميزات الإصدار التجريبي قبل وقت الإطلاق الكامل، أو ببساطة عدم وضعها في التحديث النهائي على الإطلاق ولكن أشك في عدم تواجد أي ميزة من تلك الميزات لأن جميعها مهمة فعليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button