مصدر: لعبة Skull and Bones تنطلق خلال فبراير 2024

تسريبات تؤكد نوايا يوبي سوفت لإطلاق اللعبة في أوائل 2024

حصلت لعبة Skull and Bones من Ubisoft على تأجيل خلال الشهر الماضي إلى العام المقبل، وعلى الرغم من عدم علمنا بموعد الإصدار إلى أن مطلع شهير يعود للكشف عن موعد إصدار اللعبة الذي يبدو أنه أقرب من المتوقع.

يقال إن Ubisoft قامت الآن بتأجيل اللعبة إلى 16 فبراير 2024 وفقًا لموقع Insider Gaming من المسرب الشهير “توم هندرسون” وهو مسرب يتمتع بسمعة طيبة في تسريبات المعلومات الخاصة بمواعيد إصدار ألعاب يوبي سوفت ويقول الموقع إنه من المرجح أن يعلن الناشر عن تاريخ الإصدار الجديد رسميًا في الأسبوعين المقبلين، وربما خلال حفل The Game Awards 2023 خلال شهر ديسمبر.

تشير شبكة Insider Gaming أيضًا إلى أن إصدار Skull and Bones الذي تبلغ قيمته 49.99 جنيه إسترليني والمتوفر حاليًا للطلب المسبق على متجر Ubisoft سيكون مصحوبًا بإصدار Premium الذي سيكلف 15-20 جنيه إسترليني بشكل إضافي، وفي حالة نفاذ صبرك بهذا الإصدار يمكنك لعب اللعبة قبل 72 ساعة من الإطلاق.

بالطبع استغرق تطوير لعبة Skull and Bones وقتًا طويلاً جدًا، حيث بدأ التطوير في 2013 لكن عانت اللعبة من تأخيرات متكررة وقد شهدت مؤخرًا تأجيلها إلى الربع الرابع من العام المالي الحالي لـ Ubisoft، مما يعني إطلاقها خلال الفترة من يناير إلى مارس 2024 وهذا يؤكد التسريب بشكلش كبير.

لعبة Skull and Bones قادمة إلى Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، كان للعبة نسخة تجريبية مغلقة في أغسطس، بينما غادرت المديرة الإبداعية “إليزابيث بيلين”، وهي ثالث شخص يغادر المشروع حتى الآن في سبتمبر الماضي، لكن يبدو أنها بحالة جيدة الآن لتكون مستعدة للإصدار خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button