لعبة Alan Wake 2 هو أكبر مشروع لدى استوديو Remedy حتى الآن

كانت هناك دائما نية كاملة للعودة إلى Alan Wake..

العنوان الضخم القادم لاستوديو Remedy Entertainment هو Alan Wake 2، لكنه لا يمثل فقط أكثر من مجرد جزء جديد لرحلة الشخصية. إنه عنوان طال انتظاره حتى عندما عمل المطور على ألعاب أخرى. في مقابلة جديدة مع Games Radar، شعر المدير الإبداعي Sam Lake بأنه “لم يترك Alan Wake” بعد إصدار اللعبة الأولى في عام 2010.

أشعر أنني لم أترك Alan Wake ورائي أبدًا. كانت هناك دائما نية كاملة للعودة إليه؛ كان هناك دائمًا المزيد من القصص التي يمكن روايتها، وكانت الشخصيات أغلى من أن تنسى. استمرت القصة في النمو والتطور على مر السنين، وخلقنا مفهومًا جديدًا بين كل مشروع.

حسب ما قاله المدير الإبداعي، أصبح حلم Alan Wake 2 أكثر طموحًا. مشروع لعبة مثل هذا هو مهمة معقدة للغاية لأنه أكبر مشروع لدى المطور حتى الآن. وهناك الكثير من الأشياء المختلفة التي تحتاج إلى العمل عليها.

سيصدر عنوان Alan Wake 2 هذا العام لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store. يأتي العنوان بتمويل من Epic Games وتعتبر اللعبة أكثر رعب مقارنة باللعبة الأولى. من حيث والحجم فقد وصف المطور القصة بأنها ضخمة ​مع عدد صفحات مكتوبة للسيناريو أكثر من أي لعبة أخرى في الماضي.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسلوب اللعب، قال الرئيس التنفيذي “تيرو فيرتالا” أن هناك تقمص كبير من الجزء الماضي مع الكثير من الميزات الجديدة، وهو واثق من أن الفريق “سيطلق لعبة ممتازة”. ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة ولا تنسوا أن تخبرونا توقعاتكم عن الجزء الثاني في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button