إيل فانينغ تتحدث عن دورها في لعبة Death Stranding 2 مع كوجيما

الكثير من المتابعين يتذكر جيداً احدى الصور الغامضة التي شاركها استديو Kojima Productions وبقيت لغزاً لفترة من الوقت حتى تمت إزالة الظل الذي على الصورة، ليظهر حينها وجه الفتاة بشكل واضح، وهي للممثلة الأمريكية إيل فانينغ التي شاركت في العديد من الأعمال السنيمائية الشهيرة. والتي ستنضم الى أبطال لعبة Death Stranding 2.

خرجت الممثلة الأمريكية فانينغ كضيف في الحلقة الأخيرة من البودكاست الذي يقدمه كوجيما KojimaBrain Structure، حيث تحدثت إلى مخرج اللعبة عن دورها في لعبة Death Stranding 2، والتي على ما يبدو ستكون شخصية محورية في قصة عميقة قادمة، حيث قال كوجيما:

لطالما كنت من محبي ومعجبي إيل فانينغ وتابعت أفلامها منذ أن كانت طفلة صغيرة.

من الواضح أنني رأيت” Super 8 “، لكنها عملت أيضًا مع Nicolas Winding Refn في The Neon Demon وقد أخبروني مرارًا وتكرارًا كم هي شخص رائع.

كوجيما تمكن من الاتصال بالممثلة فانينغ وإقناعها بالعمل معه على مشروعه الجديد بفضل صداقتها مع المخرج الدنماركي “نيكولاس ويندينج ريفين” الذي يعرفهما معاً، حيث قالت إيل فانينغ أثناء حديثها في البودكاست:

أخبرني نيكولاس أن هيديو كوجيما عبقري ويريدك أن تكون في لعبته، وأنها ستكون تجربة رائعة، حيث قلت لنفسي أنني أريد أن أكون جزءًا من هذه التجربة، أجرينا محادثة على منصة Zoom وأخبرتي (كوجيما ، إد) عن الكثير من الأسرار حول قصة Death Stranding 2 التي من الواضح أنني لن أفصح عنها.

لقد تأثرت حقًا بالشخصية التي طلبت مني أن ألعبها، لقد أردت حقًا أن ألعبها، موضحة أنها كانت جديدة تمامًا ومدهشة في عينيها أيضًا لأنها لم تكن أبدًا شغوفة بألعاب الفيديو وهي تكبر ، ولذلك فهو لا يعرف هذا الوسيط أبدًا.

نتذكر جميعاً أن المقدم الشهير Geoff Keighley شاركنا في وقت سابق أن كوجيما كتب قصة لعبة Death Stranding 2 في الأصل حول شخصية Elle Fanning، وستكون بالتالي شخصية محورية في اللعبة، ولذلك.. أصبح من الواضح الآن أن العنوان المقبل سيحتوي على دراما مثيرة وعميقة للغاية وأبعاد فلسفية مثل ما شاهدناه في لعبة Death Stranding.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button