إيل فانينغ تتحدث عن دورها في لعبة Death Stranding 2 مع كوجيما

الكثير من المتابعين يتذكر جيداً احدى الصور الغامضة التي شاركها استديو Kojima Productions وبقيت لغزاً لفترة من الوقت حتى تمت إزالة الظل الذي على الصورة، ليظهر حينها وجه الفتاة بشكل واضح، وهي للممثلة الأمريكية إيل فانينغ التي شاركت في العديد من الأعمال السنيمائية الشهيرة. والتي ستنضم الى أبطال لعبة Death Stranding 2.

خرجت الممثلة الأمريكية فانينغ كضيف في الحلقة الأخيرة من البودكاست الذي يقدمه كوجيما KojimaBrain Structure، حيث تحدثت إلى مخرج اللعبة عن دورها في لعبة Death Stranding 2، والتي على ما يبدو ستكون شخصية محورية في قصة عميقة قادمة، حيث قال كوجيما:

لطالما كنت من محبي ومعجبي إيل فانينغ وتابعت أفلامها منذ أن كانت طفلة صغيرة.

من الواضح أنني رأيت” Super 8 “، لكنها عملت أيضًا مع Nicolas Winding Refn في The Neon Demon وقد أخبروني مرارًا وتكرارًا كم هي شخص رائع.

كوجيما تمكن من الاتصال بالممثلة فانينغ وإقناعها بالعمل معه على مشروعه الجديد بفضل صداقتها مع المخرج الدنماركي “نيكولاس ويندينج ريفين” الذي يعرفهما معاً، حيث قالت إيل فانينغ أثناء حديثها في البودكاست:

أخبرني نيكولاس أن هيديو كوجيما عبقري ويريدك أن تكون في لعبته، وأنها ستكون تجربة رائعة، حيث قلت لنفسي أنني أريد أن أكون جزءًا من هذه التجربة، أجرينا محادثة على منصة Zoom وأخبرتي (كوجيما ، إد) عن الكثير من الأسرار حول قصة Death Stranding 2 التي من الواضح أنني لن أفصح عنها.

لقد تأثرت حقًا بالشخصية التي طلبت مني أن ألعبها، لقد أردت حقًا أن ألعبها، موضحة أنها كانت جديدة تمامًا ومدهشة في عينيها أيضًا لأنها لم تكن أبدًا شغوفة بألعاب الفيديو وهي تكبر ، ولذلك فهو لا يعرف هذا الوسيط أبدًا.

نتذكر جميعاً أن المقدم الشهير Geoff Keighley شاركنا في وقت سابق أن كوجيما كتب قصة لعبة Death Stranding 2 في الأصل حول شخصية Elle Fanning، وستكون بالتالي شخصية محورية في اللعبة، ولذلك.. أصبح من الواضح الآن أن العنوان المقبل سيحتوي على دراما مثيرة وعميقة للغاية وأبعاد فلسفية مثل ما شاهدناه في لعبة Death Stranding.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button