لعبة High On Life أصبحت متوفرة الآن على PS5 و PS4.. السعر وحجم التنزيل

بعد العديد من الشائعات وانتظار طويل، أصبحت لعبة High On Life متاحة الآن بشكل رسمي على أجهزة PS5 و PS4 عبر متاجر بلايستيشن الرقمية.

اللعبة تم طرحها أولاً على متجر بلايستيشن الاسترالي بسعر 90.0 دولار استرالي أي ما يعادل 60 دولار أمريكي ويتوقع صدورها على متجر بلايستيشن الأمريكي والمتاجر العربية بسعر 60 دولار خلال الساعات القليلة المقبلة من كتابة هذا الخبر، ويبلغ حجم تنزيلها 33 جيجابايت.

لعبة High On Life تقدم تجربة تصويب أكشن بإيقاع سريع جدًا، مع بداية اللعبة سيلعب اللاعب دور الشخص الضائع في عالم غير مألوف مع المتاجرة بشكل علني تمامًا بالبشر. تقدم High on Life أعداء متنوعين سترى بعض الكائنات الشبه فضائية. بجانب العصابات المتناثرة في أنحاء هذا العالم الموحش ولكن بشكل متناسب مع الإيقاع الساخر المتواجد.. للمزيد.

اللعبة التي قام بتطويرها استديو Squanch Games.. حظيت بردود أفعال إيجابية للغاية من قبل النقاد على مختلف المواقع العالمية، وحازت أيضًا على إعجاب معظم اللاعبين الذين قاموا بتجربتها، وهو ما ظهر من خلال التقييمات الجيدة التي حصلت عليها في أغلبها.

رغم صدور اللعبة على خدمة Game Pass، إلا أنها شهدت بداية موفقة من حيث المبيعات الرقمية، وذلك من خلال تصدرها مبيعات “العاب” متجر Steam الرقمي خلال الأسبوع الأول “من 12 إلى 18 ديسمبر”. اللعبة كانت أيضًا واحدة من أكثر العناوين التي تم لعبها على أجهزة اكسبوكس خلال نفس الفترة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button