يبدوا أن روكستار بدأت بالتشويق للعبة GTA 6 عبر هذا الإعلان..

تستمر التسريبات المتعلقة بأكبر مشاريع شركة روكستار لعبة GTA 6، والتي شهدنا من ورائها انتشار العديد من مقاطع الفيديو المسربة للعبة، وكذلك كشفت لنا عن الشخصيات الرئيسية للعبة والكثير من التفاصيل الأخرى. وهو ما يعتبر أكبر تسريب في تاريخ الشركة، بل في تاريخ الصناعة بأكملها.

بينما ننتظر المزيد من الأخبار الرسمية حول Grand Theft Auto 6، شاركنا الحساب الرسمي للمطور روكستار على تويتر فيديو كان عبارة عن إعلان غريب على غير العادة يحتوي على شعار Rockstar Games ممزوج بالألوان المضيئة مع بعض التفاصيل الغير مفهومة، ويمتد لـ 15 ثانية.

تسبب الفيديو بإحداث ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي بين المتابعين، حيث انقسم مجتمع اللاعبين ما بين ما يؤكد رؤية كلمة GTA 6. وما بين ما يؤكد عكس ذلك. بينما يثير آخرين نظرية ارتباط الشعار بالجزء الجزء السادس من السلسلة، والذي سيركز بشكل أساسي على المواد المخدرة، وهو ما يعطي معنى لتلك الألوان.

بالمقابل، ترى فئة أخرى أن Games تروج ببساطة لآخر تحديث للعبة Grand Theft Auto Online، والذي كان بعنوان Los Santos Drug Wars. حيث صدر التحديث في 13 ديسمبر، ووصف بأنه يضخ الفوضى النفسية في GTA Online “أي المادة المخدرة من سلالة القنب” ويتطابق الوصف مع المقطع في بعض النواحي.

في كلا الحالات، أصبح من المتوقع الإعلان عن اللعبة خلال الأشهر القادمة. بل قد يكون الأمر خلال الأسابيع القليلة المقبلة كما أكدت العديد من المصادر التي أشارت الى صدور اللعبة في عام 2024. مصادر أخرى رجحت صدور اللعبة مع بدايات 2025.

المزيد حول Grand Theft Auto V:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button