تحديث: لعبة The Day Before تحصل على استعراض 10 دقائق..

المطور يكشف عن عرض جديد بأسلوب غريب..

تحديث: حصلت لعبة The Day Before على استعراض جديد لاسلوب اللعب اليوم، يسلط الضوء على استكشاف عالم اللعبة وترقية الاسلحة وجمع العناصر والموارد.

الموضوع الاصلي..

شهد عنوان The Day Before من المطور Fntastic مجموعة من الانتقادات الطاعنة وعلى الإستوديو نفسه. كنا سنرى إطلاق العنوان بشكل رسمي في مارس 2023 مع الكشف عن أسلوب اللعب في أواخر يناير.لكن واجه العنوان تأجيل حتى نوفمبر بسبب نزاع بشأن العلامة التجارية.

كما اتضح فإن عرض أسلوب اللعب قادم اليوم بشكل مفاجئ ووفقًا لأحد مديري خادم لعبة The Day Before على على Discord. اكتشف هذا الأمر مستخدم اسمه Jworn10 على Reddit، سيعرض المطور “أسلوب لعب مدتها 10 دقائق” على القناة الرسمية على يوتيوب. وقال المطور على خادم الديسكورد بالأمس “انضم إلينا غدًا لتجربة لا مثيل لها. ثق بنا، هذا كشف لا تريد تفويته! “.

What. from TheDayBefore

ما يجعل هذا الأمر غريبًا هو أنه لم يتم ذكر العرض على القناة الرسمية للعبة على تويتر أو يوتيوب. هذا الكشف الغريب يشير إلى أن العرض الجديد قد يصدر أو لا يصدر لأي سبب من الأسباب. للأسف تصرفات المطور حول اللعبة لا تزال غريبة حتى الآن.

سيصدر عنوان The Day Before في العاشر من نوفمبر للحاسب الشخصي وهو أيضًا قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X / S و PS5. من المفترض أن نطمئن .. خلال حديث المطور عبر موقع IGN، قال مؤسسا الاستديو Fntastic Eduard و Aisen Gotovtsev، أن اللعبة لا تزال موجودة بكل تأكيد، وأنه حتى بدون النزاع بشأن العلامة التجارية، فقد خططوا لتأجيل اللعبة على أي حال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button