إليك عرض جديد للقتالات في Resident Evil 4 Remake والمزيد

عدو جديد مصمم خصيصًا للعبة!

أحدثت Resident Evil 4 ثورة في ألعاب التصويب والرعب عندما تم إطلاقها بشكل رسمي في 2005، وعلى الرغم من أن الريميك سيكون لديه تأثير خاص تمامًا، إلا أن التوقعات منه مرتفعة بالرغم من ذلك. الآن ظهرت نظرة جديدة على اللعبة من خلال Game Informer، كجزء من التغطية المستمرة للعبة.

يركز أغلب أسلوب اللعب المعروض على مكان القرية في اللعبة، تم عرض الأعداء وهجماتهم العدوانية وأبرزهم Chainsaw Man أو رجل المنشار الذي يخشاه الجميع، بينما نرى أيضًا Luis Sera .. سيكون عشاق اللعبة الأصلية على دراية كاملة به.

في هذه الأثناء تحدث المخرج الفني “هيروفومي ناكاوكا” أيضًا عن عملية إعادة تصميم الشخصيات الأيقونية للإصدار الجديد، مثل ليون و”الرجل المنشار” المذكور أعلاه. متحدثًا عن “الرجل المنشار” وكيف قرر المطورون عدم التغيير كثيرًا عن تصميمه في الأساس.

في حين أن التصميم الأساسي للشخصية مشابه جدًا لما كان عليه في اللعبة الأصلية، فإن النسخة الجديدة تقدم بعض التفاصيل الإضافية بل أفضل. قال ناكاوكا “لقد حافظنا عليه، لكننا أجرينا بعض التغييرات من خلال للاستفادة من التحسينات الرسومية، مثل التفاصيل في ملابس” والمزيد.

بالطبع لن يكون “الرجل المنشار” هي نوع العدو المرعب الوحيد الذي ستجده في Resident Evil 4. كشفت Capcom أيضًا عن The Brute، وهو عدو مجنون بمطرقة برأس بقرة تم إنشاؤه خصيصًا من أجل النسخة الجديدة. سيتم إطلاق Resident Evil 4 في 24 مارس لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S , PS4 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button