الكشف عن تفاصيل مشروع استيديو Avalanche المطور للعبة Just Cause الملغى, مدينة مقلوبة واسلوب لعب مثير

يبدوا ان استيديو Avalanche المطور للعبة Just Cause كان يعمل على مشروع اخر اكثر طموحا من سابقه ولكن للاسف هذا المشروع وصل الى طريق مسدود وتم الغائه بالكامل بجانب عدد من المشاريع الاخرى الغير معلن عنها.

هذه التصريحات تأتينا من ميكائيل ساكر الذي كان يتولى العمل على هذا المشروع الملغى في استيديو Avalanche عبر بودكاست  Wassup Conversations حيث كشف أن الانهيار المالي خلال تلك الفترة أدى إلى إلغاء المشروع وتسريح عدد كبير من العمال بين عشية وضحاها. وفي وقت الإلغاء، كانت اللعبة لا تزال بحاجة إلى عامين آخرين حتى تكتمل لذا كان مصيرها الالغاء إلى جانب عدد من المشاريع الأخرى باستثناء مشروع واحد.

ووصف ساكر هذا المشروع بالتالي:

هذه اللعبة الرائعة هي عالم مفتوح تدور أحداثها في نسخة واقعية بديلة من فترة الخمسينيات. لقد كان امر جنونيا! كان لدينا نسخة ضخمة من لندن تبدو مذهلة. لم تكن لدينا ناطحات سحاب لكن كان لدينا مثل الارتفاعات والتضاريس المقلوبة لذلك نمت المدينة إلى بشكل مقلوب الى الأسفل. يمكنك أن تطير بحبال الانزلاق واستخدام المناطيد والطائرات والقفز إلى هذه الثقوب العميقة في وسط المدينة. لذلك كان بناء العالم مذهل بصريًا وكان يحتوي على بعض الأفكار الرائعة حقًا لاسلوب اللعب.

ساكر لم يكشف عن الفترة الزمنية التي تم فيها العمل على هذا المشروع الغامض والغائة ولكن حسب ملفه في موقع LinkedIn فقد كان يعمل على مشروع ضخم غير معلن عنه في الفترة بين عامي 2007 و 2008.

حتى الان لا نعلم ما الذي يجهزة استيديو Avalanche خلال الفترة القادمةسوى انه تم فتح باب التوظيف امام عشرات المتقدمين من المطورين والهدف هو التحضير للعمل على اكبر مشروع من نوع AAA في تاريخ الاستديو حسب الوصف, يذكر ان اخر مشاريعه كانت اطلاق لعبة Just Cause 4 والتي اتت نتائجها متواضعة مقارنة بوضع السلسلة ككل والاعلان عن مشروع لعبة Just Cause: Mobile التي يمكن الاطلاع على تفاصيل اكثر حولها هنا.

هل سنرى المزيد من لعبة Just Cause ام سيكون هناك شيء جديد مختلف هذه المرة؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار