كوجيما: التقنيات الجديدة ستساعد Death Stranding 2 في تشكيل واقعيتها

من الصعب التعبير عن الملامح الآسيوية وهذا تحدي كبير لنا

يبدو أن استوديو Kojima Productions يرغب في مواكبة طليعة التكنولوجيا في وقت إطلاقهم للألعاب، لذلك يبدو أن Death Stranding 2 لن ستتجاوز اللعبة الأولى. وبينما سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نحصل على تفاصيل محددة حول أسلوب اللعب، فقد قام Hideo Kojima بنشر بعض الأشياء المثيرة للاهتمام على تويتر.

يبدو أن هناك شيئًا يركز عليه Kojima Productions في Death Stranding 2، وهو جعل الـ CG أكثر واقعية (الصور والرسومات)، الاستوديو دعا من أجل ذلك مدير الإضاءة الياباني Mayumi Nishiyama لإلقاء محاضرة. أوضح كوجيما أنه نظرًا لأن الاستوديو لديه خبرة فقط في الإضاءة في بيئة الألعاب، فقد طلب فريق التطوير من Nishiyama “عرض أساسيات الإضاءة الحية من أجل تعليمهم هذه التقنية.”

الممثلة Shioli Kutsuna .. الذي تم تأكيد وجودها في Death Stranding 2 .. كانت بمثابة نموذج لتجربة التقنية، حيث قال كوجيما:

من الصعب التعبير بشكل صحيح عن لون البشرة والشعر الداكن والعينين من الآسيويين. شكل Shioli في DS2 يمثل تحديًا لنا. سنستخدم تقنيات جديدة لم يتم استخدامها في اللعبة السابقة، ولكن يجب علينا أولاً العودة إلى أساسيات العناصر المرئية والبدء في التجربة.

التفاصيل حول “ديث ستراندنج 2” لا تزال غامضة بشكل كبير، وذلك على الرغم من أن Kojima قد نشر بعض المعلومات التي يمكن أن نتوقعها من قصته، ومن المثير للاهتمام أنه تمت إعادة كتابتها من الصفر بسبب جائحة COVID-19. لعبة Death Stranding 2 قيد التطوير لمنصة PS5. لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار رسميًا ولكن هناك فرصة لإطلاق اللعبة خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button