لعبة The Day Before التي جذبت محبي Last of Us و Division تحصل على عرض جديد!

لعبة The Day Before هي لعبة جديدة قادمة لنا للحاسب الشخصي إنما لاعبي جميع المنصات محتمسين لها بسبب نسمات The Last of Us و The Divison التي شعرنا بها بكل صورة وعرض تشويقي. قبل أسبوعين حصلنا على عرض أسلوب لعب يمكنكم مشاهدته هنا والبارحة شاركنا فريق التطوير مقطع قصير وصورة جديدة.

هذا المقطع الجديد المرفق بالأعلى يظهر لنا مركبتان ونظام القيادة في طريق جبلي يملئه الطين. في حال لم تكن تعلم أننا نتحدث عن The Day Before، ستظن أنّ هذا المقطع من لعبة Mudrunner او حتى Snowrunner، وهو شيء ممتاز بدون شك. لا نحصل على الكثير من العشرين ثانية ولكنها تظهر لنا اهتمام وشغف استديو Fntastic باللعبة. هذا ليس كل شيء، كشف لنا أيضاً فريق التطوير عن لقطة شاشة جديدة يمكنكم رؤيتها بالأسفل — مرةً أُخرى ستظنون أنها من Snowrunner.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور أحداث لعبة The Day Before في عالم مميت بعد إنتشار وباء في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تتوقع من لعبة بهذا العالم، البقاء على قيد الحياة لم يعد أمراً سهلاً ويتنافس البشر بين بعضهم للحصول على الموارد والمؤون وهذا يعني أنه يجب عليك فعل ما تستطيع للبقاء على قيد الحياة من البشر والموتى السائرون (الزومبي).

من المخطط أن تصدر اللعبة للحاسب الشخصي في الربع الثاني من عامنا الحالي على متجر ستيم. جذبَ هذا العنوان الكثير من اللاعبين والجميع يتمنى أن تكون اللعبة جيدة وكما قلنا سابقاً، لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير لكيّ لا تشعرون بالإحباط. بالطبع نحن نتمنى أن تفاجئنا The Day Before وتحطم أرقام قياسية لاستديو التطوير خاصةً مع إنضمام Snowrunner إلى مزيج The Last of Us و The Division.

سيشاركنا الاستديو الفيديو الكامل في حال حصلَ على عشرة آلاف لايك على حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي، سنشارككم إياه في حال تم نشره. بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم في المقطع والقيادة في هذه الطرق وهل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شخصياً انا معجب بالفكرة وأتمنى أن تكون ممتازة وتصل لما تهدف إليه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button