مصدر: بدء عملية التقاط الحركات وتسجيل الأصوات للعبة The Last of us 3

لا شك ان لعبة The Last of us تحظى باهتمام كبير من قبل اللاعبين وجمهور بلايستيشن على وجه التحديد، ونجاح الجزء الثاني من اللعبة جعل اللاعبين يتساءلون عن مدى اهتمام شركة سوني بالعمل على مشروع جديد وأخير للسلسة مثل The Last of us 3.

آخر التسريبات عن المشروع تحدث حول طور اللعب الجماعي المفترض أن يكون Factions 2، والذي يراه المسرب DanielRPK بأنه يعد الجزء الثالث من اللعبة، وأنها تحت التطوير في الوقت الحالي، حيث تدور قصته حول مجموعة من الناجين والباحثين عن الموارد للبقاء على قيد الحياة في مشارف مدينة مجهولة وهناك قاعدة لهذه المجموعة هي في الأساس عبارة عن بيت ريفي، مع عدم تواجد شخصية “إيلي”.

أما المسرب ذو السمعة الجيدة ViewerAnon الذي يمتلك شعبية جيدة بين مسربي الاخبار خاصة بعد دقة المعلومات التي شاركها حول المسلسل المبني على نفس سلسلة الالعاب والذي اتضح فيما بعد انها حقيقية، فقد صرح مؤخراً بأنه عملية تطوير الجزء الثالث قد بدأت.

المسرب أضاف كذلك في تغريداته، أن شخصية “إيلي” ستكون متواجدة في الجزء الثالث، وستكون شخصية هامة وبنفس أهميتها خلال أحداث الجزء الثاني، وستلعب دورًا محوريًا في القصة، والأهم من ذلك أن عملية التقاط الحركات وتسجيل الأصوات قد بدأت منذ بداية هذا العام الجاري 2023.

لا يوجد دخان بلا نار، والأيام القليلة المقبلة ستوضح أكثر مصير الجزء الثالث من هذه السلسلة ومدى صحة الشائعات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button