سلسلة Metal Gear تبيع ما يقرب من 60 مليون نسخة

السلسلة تبيع مع عدم وجودها

قامت شركة Konami بتحديث أرقام مبيعاتها على موقعها الرسمي على الإنترنت لتكشف أن سلسلة Metal Gear قد باعت حوالي 59.5 مليون نسخة منذ إصدار أول لعبة “ميتال جير” في عام 1987. هذه زيادة طفيفة عن كشف سابق مشابه يكشف عن بيع 59.3 مليون نسخة.

من المثير للاهتمام أن ارتفاع مبيعات سلسلة “ميتال جير” من المحتمل أن يكون له علاقة بأي من العناوين الموجودة في السلسلة متاحة حاليًا للشراء الرقمي. 

في حين أن هذه الألعاب قابلة للعب على المنصات والحاسب الشخصي، فلا تزال هناك طريقة للعب الألعاب القديمة مثل Metal Gear Solid 4 , Metal Gear Solid 3 والعديد من الألعاب القديمة في السلسلة وبصرف النظر عن المحاكاة، فيمكنك لعبها من خلال مجموعة Metal Gear Solid HD التي يمكن تشغيلها على منصات Xbox One و Xbox Series X / S من خلال ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة.

في أخبار سابقة انتشرت الشهر الماضي، ادعى أحد المواقع متوسطة الخبرة أن الكشف عن ريميك “ميتال جير” سيتم خلال النصف الأول من العام الحالي. الموقع ذكر أن النافذة المتوقعة لهذا الإعلان الضخم قد تكون خلال الفترة الواقعة بين شهر فبراير ومارس القادمين من هذا العام. ولكن تصبح الأمور أكثر وضوحاً، حيث رد ممثل شخصية Raiden في اللعبة الأصلية على تساؤل أحد اللاعبين عبر تويتر. حيث طلب أن يبقى مجتمع اللاعبين متأهب لإعلان مثير خلال الأسابيع القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button