كاتب لعبة Alan Wake مازال يريد العمل على جزء جديد للعبة..

لعبة Alan Wake تُعد واحدة من أفضل ألعاب الجيل السابق التي صدرت من فريق Remedy Entertainment. لعبة الفريق القادمة بعد شهر تقريباً Control ستكون غريبة وممتعة أيضاً، حيثُ كانت اللعبة من ضمن خياراتنا لأفضل الألعاب المُنتظرة لعام 2019. لعبة كونترول سوف تكون بعالمها الخاص، لكنّها مازالت تتشارك كثيراً مع آلان ويك ولها بصمة فريق ريميدي التي نراها بجميع ألعابهم. اللعبة كانت واحدة من أكبر نجاحات الاستديو، لكن بسبب لفترة التطوير الطويلة وعدم وجود شروط واضحة مع مايكروسوفت التي تُعد الشركة الأصلية الناشرة للعبة، لم يتطور جزء ثاني تكملة للسلسلة ابداً. لكن الشخص الذي لم يستسلم بعد وترك السلسلة هو كاتبها سام ليك، حيثُ مازال يريد أن يرى أين سينتهي آلان.

في مقابلة للكاتب مع موقع IGN، كان ليك صريحاً حول رغبته في متابعة Alan Wake على الرغم من الوقت الطويل الذي انقضى مِنذُ الإصدار الأصلي. يقول إنه يجب أن تتم بشكل صحيح وفي ظل الظروف الصحيحة، ولكن يمكن رؤيتها في المستقبل. حيثُ قال:

أُريد أن أصنعها. لقد مر الكثير من الوقت، وفي هذه المرحلة أشعر أنّ الحد أصبح أعلى ببعض النواحي. يجب القيام بها بشكل صحيح إذا تم القيام بها على الإطلاق. كل شيء يحتاج إلى أن يكون بمكانه وهو أمر صعب للغاية. هنالك الكثير من الأشياء بالنسبة للألعاب الضخمة، يجب أن تكون جميعها متوافقة. لكنني آمل أنّ يوماً ما ستحصل…

مع شراء حقوق النشر الخاصة للعبة مؤخراً من قبل ريميدي، أصبح الأمر ممكن أكثر من أيّ وقت مضى. اللعبة حصلت على محتوى إضافي يُدعى American Nightmare، لكنّه لم يكن كما كان متوقع ولم يوّضح لنا نهاية اللعبة التي تركتنا على الحافة. هل سوف ينهي Alan Wake قصته يوماً ما؟ لا نعلم لكن شاهدنا الكثير من الأمور الغير متوقعة بهذا العالم، لذلك لن نعرف ابداً.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock