لعبة Shovel Knight باعت أكثر من مليونين و نصف نسخة..

كان عيد ميلاد لعبة Shovel Knight العام الماضي، و رغم صدور العديد من الألعاب المشابهة من قبلها و بعدها إلا أنّها تبقى واحدة من أفضل الأمثلة عن الألعاب الكلاسيكية التي صدرت حديثاً, استديو Yacht Club Games المُطور أعلن عن إنجازات اللعبة ضمن هذا الحدث.

لعبة Shovel Knight حققت مبيعات تتجاوز المليونين و نصف نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة. ظهر أيضاً شخصية اللعبة الأساسية في خمسة و عشرين لعبة أُخرى مثل Brawhalla و لعبة Super Smash Bros من نينتندو إلى لعبة Bloodstained: Ritual of the Night, شارك أيضاً فريق التطوير العديد من الحكايات في مراحل تطوير اللعبة و تحدث أيضاً عن بعض الميزّات التي كانت سوف تُضاف للعبة.

في شهر ابريل من 2018، أعلن استديو Yacht Club أنّ اللعبة باعت مليونين نسخة، هذا يعني أنّ خلال عام اللعبة باعت نصف مليون نسخة و هو أمر رائع في الحقيقة. لم يقم المطورين بالكشف عن مبيعات كل منّصة بشكل منفصل، لكننا نتوقع أنّ أغلب المبيعات الجديدة كانت من إصدار اللعبة على النينتندو سويتش، خاصةً بعد إثبات أنّ هذه المنصّة هي الأفضل للألعاب المُستقلة.

لعبة Shovel Knight حصلت أيضاً على العديد من المحتويات الإضافية و التوسعيات، و التوسيعة الأخيرة King of Cards سوف تصدر في وقت ما من عامنا الحالي. إن كُنت من مالكي نسخة Treasure Trove من اللعبة فسوف تحصل على التوسيعة الجديدة بشكل تلقائي. لكن إن كنت تُخطط لشراء هذه النسخة فأنصحك بشرائها الآن لأنّ سعرها سوف يزداد عندما يتم إطلاق التوسيعة الجديدة.

لعبة Shovel Knight هي من الألعاب المميزة و المُمتعة حقاً التي تجعلك تشعر بالمتعة الكلاسيكية رغم تقدّم الألعاب بطريقتها الخاصة. اللعبة صدرت لأول مرة في السادس و العشرين من شهر يونيو من عام 2014، و يمكنكم تجربتها الآن على جميع المنصات، حيثُ اللعبة متوفرة على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون و النينتندو 3DS و البلايستيشن 3 و البلايسيشن فيتا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock