ستبدأ فترة الوصول المبكر للعبة Sons of the Forest نهاية الشهر

المطور يدخل اللاعبين في عملية التطوير

شهد مشروع Endnight Games وهو عنوان Sons of The Forest العديد من التأجيلات وسيصدر أخيرًا في 23 فبراير على جهاز الحاسب الشخصي. ومع ذلك أعلن المطور عن عن شيء جدي، حيث ستنطلق نسخة الوصول المبكر من اللعبة على Steam وهو ات تعتبر اللعبة الكاملة.

سيتم إطلاقها في نسخة الوصول المبكر لتصبح “اللعبة الأكبر والأكثر تعقيدًا التي صنعناها على الإطلاق” ، المطور يريد إضافة المزيد من العناصر والآليات الجديدة لجعل اللعبة متوازنة وغير ذلك من إصلاحات. بدلاً من تأجيل آخر، تقوم Endnight بإشراك المجتمع في عملية التطوير. 

خضعت The Forest أيضًا إلى فترة Early Access (وصول مبكر) قبل إطلاقها بالكامل في عام 2014، حيث ينسب المطور فضله إلى “المجتمع الرائع والاقتراحات والتعليقات وتقارير الأخطاء التي شاركها اللاعبون معنا”.

بشكل عام هذا ليس تغييرًا سيئًا ، على الرغم من أن الوقت سيخبرنا بمدة الوصول المبكر. يتم إصدار Sons of the Forest حاليًا للحاسب الشخصي فقط وتقدم العديد من الآليات الجديدة مثل AI Companions وميزات جديدة للبناء والمواسم الديناميكية والمزيد. كما تحتوي على قصة جديدة تمامًا تدور أحداثها على جزيرة أكبر بأربع مرات من اللعبة السابقة.

لعبة Sons of the Forest هي الجزء الثاني لواحدة من أفضل ألعاب البقاء على الإطلاق خاصةً مع الأصدقاء، The Forst التي صدرت في عام 2018 والتي وضعتك انت ومن معك على جزيرة مليئة بالمخلوقات التي تحاول قتلك أثناء بحثك عن ابنك. بجانب نظام الصياغة والبقاء والبناء الممتاز، قدمت لنا اللعبة قصة جيدة جداً ومشوقة ومفاجئة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button