بعض لاعبي Sons of the Forest ينهون اللعبة في 8 دقائق

لاعبون ينهون اللعبة في وقت مذهل!

لم يستغرق الأمر امام Sons of the Forest الكثير حتى تتصدر قائمة الألعاب الأعلى مبيعًا لأنه خلال 24 ساعة فقط وصلت اللعبة إلى أكثر من 2 مليون نسخة. تمكن مجموعة من اللاعبين بالفعل من إنهاء الجزء الجديد في وقت قياسي. لا أقصد يومان أو يوم أو حتى ساعة بل أقل من ذلك. 

عند النظر على صفحة Sons of the Forest على موقع speedrun.com. سنرى أن هناك العديد من تحديات السرعة للعبة على الوضع السهل، والذي يحذف أي تهديدات من العدو. في وقت كتابة هذا التقرير، هناك لاعب يحتل الصدارة بحوالي 7 دقائق. لم ينجح لاعب في إنهاء اللعبة في وقت أقل من ثماني دقائق في الإعدادات أكثر صعوبة، اللاعب اسمه Benjamin_Sama__ وقد تغلب على اللعبة في وقت قدره 8:44 دقيقة في مستوى الصعوبة “العادي” ، ولكن لا يزال الوقت مذهل.

من الواضح أن الوصول إلى نهاية اللعبة في مثل هذا الوقت القصير يتطلب استخدام بعض الثغرات. حتى العثور على مثل هذه الثغرات واستخدامها بشكل مفيد أمر صعب بما فيه الكفاية، ولكن هذه هي الطريقة التي يكسر بها اللاعبون الأرقام القياسية العالمية. كما أنها ليست المرة الأولى التي نرى فيها هذا النوع من التحديات.

لعبة Sons of the Forest تعتبر الجزء الثاني لواحدة من أفضل ألعاب البقاء على الإطلاق، وهي لعبة The Forst التي صدرت في عام 2018، حيث تضعك اللعبة انت ومن معك على جزيرة مليئة بالمخلوقات التي تحاول قتلك أثناء بحثك عن ابنك. بجانب نظام الصياغة والبقاء والبناء الممتاز، قدمت لنا اللعبة قصة جيدة جداً ومشوقة ومفاجئة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button