Armored Core 6 ستركز على خيارات التخصيص للآلات بشكل عميق للغاية

خلال حدث The Game Awards 2022 المنصرم، كشفت شركة Bandai Namco عن مشروعها الجديد بالتعاون مع أستديو التطوير الياباني From Software وهي لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon.

صدر آخر أجزاء لعبة المركبات الحربية الطائرة Armored Core خلال عام 2012، حيث أعلن عن الجزء خامس حينها، وهي تعتبر سلسلة من أشهر ألعاب الخيال العلمي التي عمل عليها الاستديو بنظام المحاكاة والقتال بالآلات “الميكا” أو Mech كما يعرفها بعض المخضرمين.

في لقاء أجرته Taipei Game Show مع منتج اللعبة Yasunori Ogura، وتم ترجمته بواسطة مجلة Gematsu، والتي تطرق فيها إلى العناصر الأساسية للعبة Armored Core 6، بما في ذلك التخصيص الميكانيكي واللعب عبر الإنترنت والصعوبة والقصة. كل ذلك من أجل الحصول على تجربة ميكانيكية فريدة.

Yasunori Ogura قال أن جوهر لعبة Armored Core 6 يكمن في عناصر الحركة والتخصيصات “Customizations” التي تعمل معًا بشكل تكافلي، مؤكداً كذلك أن اللعبة ستحافظ على الجوانب التي أحبها محبي السلسلة في الماضي، مثل احتوائها على قصة غامرة وعميقة، حيث أكد أنه لا يوجد اتصال مباشر بين Armored Core 5 والعنوان الجديد من هذا الجانب. هذا يعني أنه لا يوجد حاجة للعب الأجزاء الماضية من أجل فهم الجزء السادس.

خيارات التخصيص الواسعة ستتضمن التجميع المجاني للأجزاء، والتي يمكن للاعبين استخدامها لإنشاء آلياتهم المخصصة لإكمال مهام اللعبة بالشكل الذي يريدونه. حيث يمكنهم استخدام العديد من الأسلحة والنوى والرؤوس وغيرها الكثير، والجمع بين هذه الأجزاء بكل حرية. ثم تابع متحدثاً:

لقد عقدنا العزم على الاستفادة من خبرة FromSoftware ومعرفتها لإرساء الحرية حقًا للاعب فيما يتعلق بما يمكن فعله باستخدام عناصر التحكم في اللعبة و التخصيص الذي يكمن في جوهر السلسلة.

أكد Yasunori Ogura أيضاً أن اللاعبين سيرون كيف تؤثر الأجزاء المتغيرة على خيارات التخصيص. مشيراً في نفس الوقت بأنها العنصر الأساسي في العنوان الجديد القادم، وتابع مضيفاً حول هذه الخاصية:

من منظور المستخدمين الجدد، على الرغم من أنه نظام مفصل ومعقد للغاية، ويستغرق وقتًا طويلاً لإتقان الكثير من اللاعبين، كان هذا هو الحال في العديد من العناوين السابقة للعبة، حيث وضعنا هذه المرة عددًا من الإجراءات الجديدة للمساعدة في جعل التجميع والتخصيص أكثر سهولة ومنطقية منه كان في الماضي.

سيتم إطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في عام 2023 لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button