تحديث ضخم قادم للعبة PUBG, اليكم تفاصيله..

تستعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds للحصول على تحديث كبير خلال هذا الاسبوع سيتم اطلاقة في البداية و كالمعتاد على السيرفرات الاختبارية للعبة, لم يتم الكشف بالتحديد عن الموعد و لكن المطورين في PUBG Corp كشفوا بعض التفاصيل عن هذا التحديث و التي سنتناولها بالتفصيل.

1- اختراق الرصاص

واحدة من اهم الخصائص التي سيجلبها التحديث الجديد للعبة PUBG و هي امكانية اختراق الرصاص للمركبات و اجساد اللاعبين و لكن للاسف لن يتم تنفيذ نفس الفكرة على الجدران و الحواجز و سينحصر الامر في البداية على المركبات و اطراف للاعبين مثل الذراع و الساقين.

اما المركبات فيمكن اطلاق النار عليها و تمزيقها الى ان تصل الى حد الانفجار او يمكن اطلاق النار على السائق او اللاعبين الذين يركبون معه حيث لن تحميهم ابواب السيارة من الان فصاعدة.

ايضا سيتم اعادة بناء نظام احداث الضرر في اجساد اللاعبين و اعادة توزيعها حيث سيكون لكل منطقة تأثرها الخاص بضرر الاصابة فمثلا ستكون الايدي هي المناطق الاقل تأثرا بالرصاص كونها تستخدم بعد الاصابة لتغطية الوجة و الجسد.

2- الدردشة الجماعية

سيتمكن الان اللاعبين من بدء الدردشة و الحديث مع بعضهم البعض من خلال قائمة اللعبة نفسها.

3- قائمة الاصدقاء

سيتمكن الان اللعبين التجمع في قائمة منفصلة داخل اللعبة منفصلة عن التجمع الذي يتم من خلال منصة Steam

المصدر
حساب اللعبة على تويتر
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock