تحديث: يبدوا ان الاعلان عن لعبة الار بي جي Harry Potter قد اصبح قريب جدا..

تحديث: منذ التسريب الاول للعبة Harry Potter الذي تم في شهر اكتوبر عام 2018 و الذي تم من خلاله تسريب عرض ملتقط من الشاشة تم حذفه من الانترنت كما تشاهدون بالاسفل و الصور التي تشاهدونها بالاسفل لم نسمع شيء عن اللعبة و لكن يبدو ان وقت الكشف عنها قد اقترب كثيرا خاصة مع هذا التسريب الواضح الذي يؤكد وجود اللعبة.

اليوم استيديو يدعى Avalanche Software (ليس الاستيديو المطور للعبة Just Cause/Mad Max) التابع لشركة Warner Bros Games اعلن عن حاجته مسؤول تصميم العاب Senior Game Designer للانضمام للعمل على اللعبة الغير معلن عنها حتى الان و لكن تم حذف الاعلان بعد ساعات قليلة من نشره كما تشاهدون هنا.

Image result for Harry Potter PS5 RPG

Image result for Harry Potter PS5 RPG

Image result for Harry Potter PS5 RPG

الموضوع الاصلي..

ظهرت قبل عدة اشهر بعض التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن وجود لعبة Harry Potter تحت التطوير دون ان نحصل على اي اعلان منذ ذلك الوقت و لكن اليوم ظهر دليل قاطع يثبت ان اللعبة بالفعل موجودة و ذلك من خلال فيديو مسرب لما يبدو انه ملتقط خلال احد عمليات اختبار اللعبة.

الفيديو الذي ظهر على عدة قنوات مختلفة على الانترنت غير معروف المصدر و لكن يظهر بعض مشاهد اسلوب اللعب و كذلك عدد من الصور الملتقطة منها, للاسف جودة الفيديو سيئة كونه ملتقط بكاميرة جوال من احد الشاشات و لكن من ما شاهدناه فيبدو ان اللعبة ستكون من نوع RPG حيث سنشتهد قوائد تطوير الشخصية و قدراتها السحرية المختلفة.

ايضا هناك لقطات لاستخدام بطل اللعبة قدراته السحرية التي عرفت بها قصص Harry Potter الشهيرة بجانب ظهور مخلوقات غريبة احدها يشبه التنين العملاق الذي ظهر في سلسلة الافلام.

نتوقع ان يتم سحب الفيديو من الانترنت في اي لحظة لذلك قد تكون هذه هي فرصتك الوحيدة لالقاء نظرة على اللعبة التي لم يعلن عنها حتى الان من قبل شركة وورنر برازيرز المالكة للعنوان و ربما ظهور هذا الفيديو يشير الى ان اللعبة في مراحل متقدمة من التطوير و قد يتم الكشف عنها خلال هذا العام.

https://youtu.be/Zpa5cjg4-uY

يذكر ان الصحفي ليزو مازيمبا الذي يعمل في شبكة BBC تحدث في وقت سابق عن بعض التفاصيل حول اللعبة التي قال انها ستحمل اسم Harry Potter: Magic Awakened و اشار ان الخطة هي اطلاق العديد من الاجزاء التابعة لهذه السلسلة كما كشف عن بعض تفاصيل الجزء الذي يقبع تحت التطوير و الذي سيكون على النحو التالي:

  • رحلة إلى هوجورتس لتصبح واحدة من 8 أنواع مختلفة من السحرة
  • من رحلتك الى هوجورتس تكوين صداقات جديدة، وكشف أسرار جديدة، وتغيير مصير عالم السحرة.
  • تجربة نظام السحر الجديد الذي سيخلق إمكانيات لا حصر لها لقدراتك السحرية.
  • استكشاف بحرية عالم السحرة لأول مرة.
  • اختر منزلك وأصدقائك في هوجورتس وقرر اتباع طريق الخير أو الشر.
  • قم بإنشاء الساحر الخاص بك وابدأ في تجربة قصة جديدة تمامًا منفصلة عن الرواية أو الأفلام.

الى هنا تنتهي التفاصيل التي حصلنا عليها حول اللعبة التي لم يكشف عنها محتى الان و لكن ابقى مع VGA4A لكي تصلك اخر التحديثات حول اخبار اللعبة و العروض الجديدة فور الكشف عنها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button