دليل المبتدئين في لعبة Hogwarts Legacy أسئلة وأجوبة

كانت لعبة Hogwarts Legacy “تراث هوجورتس” من أكبر العناوين التي حصلنا عليها في مطلع هذا العام، رغم توقعاتنا بأداء اللعبة الذي سيكون قوياً، إلا أنها فاجأتنا بشكل كبير بكمية التفاصيل التي اهتم المطور بها.

نجاح اللعبة وصل الى منصات البثوث العالمية، ويبدو أن حماس الكثير من عشاق هذا النوع من الألعاب دفعتهم لمشاهدة بثوثها من خلال المؤثرين الذين تمكنوا من بث محتوى اللعبة عبر قنواتهم. حيث تم تسجيل 1.3 مليون مشاهدة لفيديوهات اللعبة خلال اليوم الأول فقط للإطلاق عبر منصة Twitch.

في هذا التقرير، سنسلط الضوء ونجيب على أهم الأسئلة التي قد يحتاجها اللاعبين المبتدئين “الجدد” في هذا النوع من الألعاب، وهي معلومات شاركها أيضاً الناشر Warner Bros Games للتعرف أكثر على عالم لعبة هاري بوتر الجديدة، وذلك بما أننا لم نحصل على لعبة من هذا النوع منذ فترة طويلة للغاية. على أمل أن نغطي أكبر قد من الأسئلة الشائعة المتعلقة بها.

ما هو نوع لعبة Hogwarts Legacy “تراث هوجورتس” الجديدة من عالم هاري بوتر ؟

تراث هوجورتس هي لعبة تقمص أدوار تفاعلية في عالم مفتوح، تدور أحداثها في عالم السحر في القرن التاسع عشر، والتي تضع اللاعبين في قلب مغامرتهم الخاصة.

كيف تتناسب تراث هوجورتس مع عالم هاري بوتر السحري؟

في حين أن استديو Portkey Games ليس له ارتباط مباشر بأحداث الكتب والأفلام، إلا أن الألعاب متجذرة بقوة في عالم السحرة. بينما يظل المطور Portkey وفي لرؤية الكاتبة الأصلية للسلسلة جي كاي رولينج، حيث يعمل مطورو الاستديو على تجربة جديدة من خلال إنشاء طرق جديدة للمعجبين ليغمروا أنفسهم في عالم السحرة.

ما هو دور جي كي رولينج في اللعبة ؟ وهل هذه قصة جديدة لجي كي رولينج؟

لم تشارك جي كي رولينج في إنشاء اللعبة ،ولكن بصفتها المُبتكرة لعالم السحر والشعوذة وإحدى أعظم رواة القصص في العالم ، فإن كتاباتها غير المألوفة هي التي هي وضعت الأساس الرئيسي لجميع المشاريع في Wizarding World. وهذه اللعبة لا تعد قصة جديدة من تأليف رولينج ، ومع ذلك فقد تعاونا بشكل وثيق مع فريقها في جميع جوانب اللعبة للتأكد من أنها ستبقى متوافقة مع توقعات المعجبين بعالم رولينج.

Hogwarts Legacy

هل Hogwarts Legacy قصة أصلية؟

تراث هوجورتس هي لعبة تقمص أدوار تفاعلية في عالم مفتوح (RPG)، وهي من ألعاب اللاعب الواحد. تدور أحداث اللعبة في عالم السحرة في القرن التاسع عشر، حيث يختبر اللاعبون أحداث القصة كطلاب في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة بشكل لم يسبق له مثيل، ويخضون من خلالها ما لم يكتب وهم يعيشون رحلة محفوفة بالمخاطر للكشف عن حقيقة مخفية من الماضي في عالم السحرة.

ما هي القصة الأصلية للعبة هاري بوتر الجديدة؟

سيختبر اللاعبون الحياة كطلاب في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة في القرن التاسع عشر، وهم يخضون رحلة محفوفة بالمخاطر للكشف عن حقيقة مخفية من الماضي في عالم السحرة. وفي خلال تلك الرحلة سيعملون على تطوير قدراتهم السحرية من خلال إتقان التعاويذ وصناعة الجرعات وترويض الوحوش السحرية وغير ذلك الكثير.

كيف تُلعب اللعبة؟

تتمتع اللعبة عالم من السحر التفاعلي، مما يضع اللاعبين في قلب مغامرتهم ليصبحوا السحرة والساحرات الذين اختاروا أن يكونوهم. سيتمكنون من تطوير قدرات شخصيتهم من خلال إتقان التعاويذ القوية، وصناعة الجرعات، وحصاد النباتات السحرية وهم يواجهون أعداء مميتين. كما سيواجه اللاعبون أيضًا مهام وسيناريوهات من شأنها أن تطرح خيارات صعبة أمامهم في ما يرغبون حقًا في تمثيله والوصول إليه.

هل يمكن للاعبين اختيار منزل هوجورتس الخاص بهم في اللعبة؟

يمكن للاعبين اختيار منزل هوجورتس الخاص بهم في بداية اللعبة.

هل بإمكان اللاعبين تخصيص شخصياتهم في Hogwarts Legacy؟

بإمكان اللاعبين تصميم الساحر أو الساحرة الذين يريدون استخدامهم في تراث هوجورتس. كما يمكنهم تخصيص شخصيتهم عند بداية مغامرتهم. وخلال تقدمهم في اللعب سيكون بإمكانهم تطوير أسلوب قتالي خاص بهم.

ما مدى القدرة على انشاء صداقات في داخل اللعبة؟

سيصبح بعض الطلاب في هوجورتس أصدقاء. بينما يقوم اللاعبون بتنمية هذه العلاقات ، سيصبح زملاء الدراسة هؤلاء، هم رفقاء الرحلة حيث يمكنهم مرافقة اللاعبين في رحلتهم ، بل وتوسيع قدراتهم والانفتاح على عالم السحرة بينما يتعرف اللاعبون على قصصهم.

الفترة الزمنية التي وقعت فيها الأحداث بالنسبة للرواية الأصلية

تقع أحداث Hogwarts Legacy في القرن التاسع عشر وهي فترة تسبق الفترة الزمنية لقصص جي كي رولينج الأصلية.

Hogwarts Legacy

ما هي التهديدات الخطيرة التي سيوجهها اللاعبين في اللعبة؟

إن عالم السحرة محفوف بالمخاطر بما في ذلك المخلوقات التي أفسدتها القوة السحرية والسحرة والسحرة الشريرون، بالإضافة إلى تمرد غوبلن متصاعد محتمل.

هل يوجد في اللعبة نظام تأثير الخيارات الجيدة والسيئة على اللعب؟

لا يوجد نظام تأثير الخيارات الجيدة والسيئة على اللعب في Hogwarts Legacy، ولكن سيواجه اللاعبون العديد من المهام والوقائع التي ستؤثر على شخصية الساحر أو الساحرة الذين يطمحون أن يصبحوهم.

هل قلعة هوجورتس ستكون قابلة للاستكشاف؟

سيتمكن اللاعبون من استكشاف قلعة هوجورتس الواقعية والمكتملة حيث سيمكنهم حضور الفصول الدراسية واكتشاف السراديب والممرات السرية وحل الألغاز الصعبة.

لعب الكويديتش، هل يمكن لعبها؟

رغم أنه لا يمكن لعب الكويديتش في تراث هوجورتس إلا أن رحلات الطيران على المقشات وسباق المقشات تمثلا جزءًا من اللعبة. يمكن للاعبين أيضًا الطيران بال مقشات لاستكشاف المواقع الجديدة أو المألوفة المحيطة بقلعة هوجورتس.

هل ستتضمن Hogwarts Legacy تجربة ركوب المقشات والطيران بها؟

الطيران بالمقشة ليست إحدى طرق السفر في تراث هوجورتس فحسب بل وهناك أيضًا سباقات المقشات. ويستطيع اللاعبون حضور صف الطيران لتحسيين مهاراتهم في الطيران باستخدام المقشة.

Hogwarts Legacy

هل سيتمكن اللاعبون من ركوب وامتطاء الوحوش السحرية في تراث هوجورتس؟

سيتمكن اللاعبون من ترويض بعض الوحوش السحرية وركوبها في Hogwarts Legacy.

ما هي الصفوف التي سيقوم اللاعبون بحضورها في تراث هوجورتس؟

سيحضر اللاعبون صفوفًا مثل صف التعاويذ، وصف الدفاع ضد فنون الظلام، وصف علم الأعشاب السحرية، وصف الجرعات السحرية حيث سيقابلون أساتذتهم، ويتعلمون منهم كيفية إلقاء التعاويذ، وزراعة النباتات السحرية، وتحضير الجرعات السحرية وغير ذلك الكثير.

كيف سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مستوى أعلى في تراث هوجورتس؟

بالإضافة إلى الصفوف الدراسية والتعاويذ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة واسعة من الترقيات والمواهب والمهارات التي ستساعد في تقدمُّهم كسحرة أو ساحرات. كما يمكنهم إكمال التحديات في كافة أنحاء عالم اللعبة لاكتساب الخبرة ورفع مستوى قدراتهم، يمكنهم أيضًا ترقية الثياب/المعدات السحرية وتخصيصهم لزيادة القدرات الهجومية والدفاعية في نمط اللعب المختار.

هل يمكن للاعبين المزج والخلط بين التعاويذ المختلفة في تراث هوجورتس؟

سيتمكن اللاعبون من الخلط والمزج بين العشرات من التعاويذ في تراث هوجورتس مما يسمح لهم بتحديد الأسلوب القتالي المميٍّز لهم في مساراتهم ليصبحوا المبارزين الأفضل.

ماهي غرفة المتطلبات؟

تعد غرفة المتطلبات سرًا مهمًا لهوجورتس فهي تساعد اللاعبين على تخصيص قدراتهم وتطويرها. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها معكم في وقت لاحق.

هل توجد أي صفقات صغيرة داخل اللعبة؟

 لا توجد أي صفقات صغيرة داخل تراث هوجورتس.

سمعنا فيما مضى أن اللعبة ستحتوي على عمليات شراء داخلها، هل هذا صحيح؟

يمكن للاعبين الذين يستخدمون الإصدار القياسي من تراث هوجورتس شراء حزمة فنون الظلام داخل اللعبة بشكل منفصل، والتي تتوفر بشكل حصري مع الإصدار الفاخر. لا توجد عناصر أخرى للشراء داخل اللعبة.

ستكون هناك محتويات حصرية لمنصات معينة في تراث هوجورتس، كيف ذلك؟

مهمة متجر هوغسميد المسكون، هي مغامرة غامضة ومخيفة تشمل سيدة متجر هوغسميد السيدة ماسون ، ستتوفر هذه المغامرة فقط لإصدارات PlayStation 5 و PlayStation 4 من لعبة تراث هوجورتس, سيحصل اللاعبون الذين يكملون مهمة متجر هوغسميد المسكون والسراديب المرتبطة بها أيضًا على وصول حصري إلى متجرهم الخاص في هوغسميد حيث يمكنهم بيع العناصر والثياب/المعدات بأسعار أفضل من أي مكان آخر في اللعبة.

هل تتطلب تراث هوجورتس الاتصال بالإنترنت؟

ستكون هنالك حاجة عند شراء النسخة الفعلية الملموسة من تراث هوجوتس للاتصال بالانترنت لتثبيت تحديث اليوم الاول, أما في حال شراء النسخة الرقمية للعبة ستحصلون على التحديث مع أول عملية تنزيل لها. س: هل ستتضمن Hogwarts Legacy مميزات سهولة وإمكانية الوصول؟

كيف ستلتزم لعبة هاري بوتر الجديدة بتقاليد عالم السّحرة؟

بالرغم من أن تراث هوجورتس ليست مرتبطة مباشرًة بالكتب والأفلام ، إلا أنها ترتكز على تقاليد عالم السحرة. تقدم Avalanche تجربة لعب فريدة مستوحاة من العالم السحري الذي صنعته جي كي رولينج، حيث سيجد اللاعبون مواقع وشخصيات وعناصر قصة جديدة وغير متوقعة.

 هل تجري اللعبة في قلعة هوجورتس فقط؟

تأخذ تراث هوجورتس اللاعبين إلى مواقع جديدة ومألوفة خارج مدرسة هوجورتس بما في ذلك الغابة المحرمة و قرية هوغسميد.

في الختام، نذكر متابعينا أن اللعبة حصلت على تقييم 9.5/10 من VGA4A، حيث تم وصفها بأنها تحفة فنية تتمحور حول عالم شاسع ومثير مرتبط بشكل كبير بعالم هاري بوتر وعالم السحرة عموماً.. اذا كنت ترغب في دخول مغامرات عالم السحر الكلاسيكي الشيقة.. فهذه هي لعبتك الموعودة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button