لاعبي الحاسب غاضبين بسبب احتواء لعبة Hogwarts Legacy لنظام حماية Denuvo

لعبة المغامرات والسحر المقتبسة من عالم هاري بوتر Hogwarts Legacy أصبحت على الأبواب، صدرت مراجعات اللعبة والتي أظهرت انطباعات وتقييمات إيجابية للغاية من قبل النقاد.

فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، ستمتلك لعبة Hogwarts Legacy نظام الحماية المشدد Denuvo Anti-Tampering المعروف بنظام DRM الذي سيحمي اللعبة من القرصنة الغير قانونية لبضعة أشهر على أقل تقدير. ولكن لماذا أغضب هذا الأمر لاعبي الحاسوب.

هذا الأمر يزعج بشكل كبير أصحاب أجهزة الحاسوب الضعيفة الى المتوسطة المواصفات، حيث يؤثر ذلك بشكل مباشر على الأداء ويؤدي الى إضعاف متوسط عدد الإطارات، بالطبع هذا الأمر لا يشمل جميع الألعاب التي تعمل بنظام الحماية هذا، لكنه يبقى احتمالاً وارداً ومن الممكن أن يؤثر على أداء اللعبة بسبب تمتعها بعالم مفتوح كبير والكثير من التفاصيل.

نظام الحماية Denuvo عانت منه بشكل كبير معالجات الجيل Intel Alder Lake للحاسب الشخصي، حيث ظهرت مشاكل تتعلق بالتعرف على برامج البنية الهجينة، وكذلك ظهور مشكلة أدوات إدارة الحقوق الرقمية في الألعاب على النوى الفعالة كنظام منفصل، وهو ما سيؤدي إلى إغلاق اللعبة بشكل مفاجئ أو منع تشغيلها من الأساس، ولكن تم حل المشكلة من قبل Intel قبل عدة سنوات.

قامت شركات تطوير ألعاب معروفة مثل Warner Bros و SEGA و Square Enix في وقت سابق بتحديث صفحات ألعابها عبر متجر Steam، وأكدت حينها بأنها ستستخدم نظام الحماية Denuvo المضاد للقرصنة والعبث في ألعاب مثل Gotham Knights و Hogwarts Legacy و Sonic Frontiers و Valkyrie Elysium.

متطلبات تشغيل لعبة Hogwarts Legacy

الحد الأدنى

  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت.
  • معالج: Intel Core i5-6600 (3.3 جيجا هرتز) أو AMD Ryzen 5 1400 (3.2 جيجا هرتز).
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت “RAM”.
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960 4GB أو AMD Radeon RX 470 4GB.
  • مساحة التخزين: 85 جيجا / بايت SSD أو HDD (مدعوم).

الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت.
  • معالج: Intel Core i7-8700 (3.2 جيجا هرتز) أو AMD Ryzen 5 3600 (3.6 جيجا هرتز).
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت “RAM”.
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 1080 Ti أو AMD Radeon RX 5700 XT أو INTEL Arc A770.
  • مساحة التخزين: 85 GB النوع المفضل SSD أو HDD (مدعوم).

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button