حلقة 4 مسلسل The Last of Us تحقق اعلى مشاهدات رغم التوقيت الخاطئ..

مع استمرار صدور المزيد من الحلقات والانتقادات المستمرة، الا ان الحلقة 4 من مسلسل The Last of Us نجحت في تسجيل رقم قياسي جديد في معدل المشاهدات.

حسب اخر الاحصائيات التي تم الكشف عنها فقد تمكنت الحلقة الرابعة من الوصول الى اعلى عدد مشاهدات مقارنة بالحلقات السابقة، حيث سجلت 7.5 مليون. اي بزيادة اكثر من مليون مشاهدة عن الحلقة الثالث التي سجلت 6.4 مليون.

مشاهدات حلقات مسلسل The Last of Us

  • الحلقة 1 – 4.7 مليون
  • الحلقة 2 – 5.7 مليون
  • الحلقة 3 – 6.4 مليون
  • الحلقة 4 – 7.5 مليون

هذا الرقم الكبير الذي سجلته الحلقة 4 من مسلسل The Last of Us يأتي رغم انه تم بث حدث 65th Grammys في نفس التوقيت، والذي نجح في جذب اكثر من 12 مليون مشاهدة على منصة HBO. لكن يبدو ان جزء كبير من المشاهدين فضلوا مشاهدة المسلسل على الحدث الضخم.

ايضا، من الملاحظ ان المسلسل من حيث المشاهدات بدأ يتنافس مع احدث عروض المنصة وهو مسلسل House of the Dragon الذي حقق مشاهدات كبيرة. المسلسل تمكن من الوصول الى اكثر من 10 مليون مشاهدة وهو رقم لم يصل مسلسل The Last of Us اليه بعد، لكن بعد الحلقة 3 بدأ المسلسل يشهد تراجع في المشاهدات بشكل ملحوظ وهو الامر الذي قد يتيح المجال لمسلسل The Last of Us من منافسته بشكل كبير خلال الحلقات القادمة.

سوني و HBO اعلنتا امس ان الحلقة 5 من المسلسل سيتم تقديمها الى يوم الجمعة بدل من يوم الاحد وذلك لتجنب التصادم مع فعاليات Super Bowl الذي يحظى بشعبية كبيرة خاصة في الولايات المتحدة.

تغير هذا الموعد ربما يساعد المسلسل في جذب المزيد من المشاهدات وتجنب الخطأ الذي وقعت فيه الحلقة الرابعة بسبب بثها بالتزامن مع فعاليات 65th Grammys. لذلك هناك توقعات بأن تجذب الحلقة المزيد من المشاهدات خاصة مع النهاية المشوقة للحلقة 4.

سوني و HBO ومع الاحتفال بنجاح المسلسل قامتا بالاعلان عن الموسم الثاني والذي سيسلط الضوء بشكل اكبر على الجزء الثاني من اللعبة.

ايضا مع هذا النجاح للمسلسل وشعبية اللعبة التي ازدادت بفضل نجاح المسلسل، بدأت الكثير من المصادر والشائعات تتحدث عن وجود الجزء الثالث من اللعبة تحت التطوير رغم انكار مخرجها نيل دروكمان الذي ترك الباب مفتوح امام اكمال القصة او انهائها مع الجزء الثاني.

نذكر ان الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us سيتم بثها في تمام الساعة 5:00 فجر يوم السبت القادم بدل من فجر يوم الاثنين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button