الآن يمكن تحميل Atomic Heart مسبقًا لجميع ملاك Xbox

افرغ مساحة جيدة من جهازك!

بدأ عام 2023 ببعض الألعاب المثيرة للإعجاب مع ظهور عدد من العناوين البارزة واحدة تلو الأخرى خلال أول شهرين فقط، وسرعان ما سينضم عنوان Atomic Heart إلى هذه القائمة اللامعة. الأمر لن يتطلب سوى أيام حتى نضع أيدينا عليها بشكل كامل ونبدأ في إنهاء جحافل من العداء.

لقد ظلت لعبة تقمص الأدوار أو كما تٌعرف بالـ RPG أبرز مشاريع Mundfish التي حصلت على العديد من الانتقادات لبعض الوقت ، والآن بعد دورة تطوير مضطربة وتأخيرات اقترب إطلاقها أخيرًا. ولكن في الوقت نفسه لا يريد أن المطور أن يتأخر بعض اللاعبين عن تجربتها حتى لبعض الوقت. التحميل المسبق للعبة Atomic Heart قد بدأ على منصات Xbox.

يمكن للاعبين الذين يخططون لعبها في يوم الإصدار بشكل فوري تنزيل اللعبة الآن حتى يتمكنوا من الوصول إليها بمجرد إزالة القفل في يوم الإطلاق. ستتطلب اللعبة حوالي 78.66 جيجابايت من مساحة التخزين على Xbox Series X / S و Xbox One. من الواضح أنها لعبة قوية وضخمة من حيث حجم الملف.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد توفر التحميلات المسبقة على الحاسب الشخصي و منصات PlayStation، ولكن من المفترض أننا لن ننتظر كثيرًا حتى سماع بداية التحميل المسبق على باقي المنصات. يتم إطلاق Atomic Heart لأجهزة Xbox Series X / S وPS5  Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي في 21 فبراير. ويمكنها الوصول لدقة 4K و معدل 60 إطار في الثانية على الجيل الحالي من المنصات المنزلية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button