مميز

تريند VGA4A للاسبوع الاول من شهر يونيو 2021..

مجموعة من الاخبار والمواضيع التي تشهد اقبال وتفاعل كبير من مجتمع الزوار على موقع VGA4A خلال الايام السبعة الاخيرة.

تقرير: شائعات GTA 6 وكل ما تم ذكرة عن اللعبة حتى الان..


شائعات عن GTA 6: كل ما تم ذكرة عن اللعبة حتى الان

هناك دائماً هذه الشركة الكتومة التي تجعلك متشوق لسماعك إشاعة بسيطة عن مشروعهم القادم ولطالما عودتنا روكستار على ذلك فكيف إذا كانت الشائعات عن لعبتهم 6 GTA القادمة, في هذا المقال سنتناول جميع ما ذكر من شائعات عن GTA 6.

اقرأ التفاصيل

مقال: كم ستكون تكلفة شراء لعبة GTA 5 النسخة المحسنة على الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز؟


GTA 5

بعد طول إنتظار تم الكشف أخيرًا عن موعد صدور نسخة الجيل الجديد المحسنة من لعبة GTA 5 و GTA Online وستكون في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على أجهزة بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز، وبذلك تكون اللعبة فعليًا قد صدرت على ثلاثة اجيال مختلفة، والتي وصفها رئيس شركة Take Two الناشر الأم للسلسة شتراوس زيلنيك بأن نسخة الجيل الجديد من اللعبة ليست مجرد نسخة محسنة عادية على حد وصفه.

اقرأ التفاصيل

خبر: سوني تطمئن كل من لم يشتري جهاز بلايستيشن 5 حتى الان..


تحديث بلايستيشن 5

منذ اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق في نوفمبر الماضي ورغم ان الجهاز يحقق مبيعات عالية جعلته يتفوق على جهاز بلايستيشن 4 الذي يعد من انجح منصات العائلة الا ان سوني ما زالت تواجه عقبات في توفيره بالكميات التي يتطلبها السوق.

اقرأ التفاصيل

خبر: موجة غضب تجاه روكستار بسبب التحديث الأخير لـ Red Dead Online..


Red Dead Online

أصدرت روكستار تحديث جديد للعبة Red Dead Online والذي بدوره لم يجلب الكثير ولم يعجب جمهور اللعبة, فقبل التحديث الصيفي الكبير للعبة أصدرت روكستار تحديث جديد شمل إضافات بسيطة مثل سباقات جديدة إلى عالم الغرب المفتوح وعلى الرغم من المحتوى الجديد والبسيط نوعاً ما فقد تم انتقاد التحديث على Twitter من قبل عشاق اللعبة، في حين أن هذا التحديث الجديد أكبر من معظم التحديثات الأخيرة للعبة إلا أنه لا يكفي لإشباع رغبة اللاعبين أو على الأقل من هم على Twitter.

اقرأ التفاصيل

خبر: وجه “الوي” في لعبة Horizon Forbidden West يثير جدل واسع بين اللاعبين


وجه الوي Horizon Forbidden West

تغير شكل ومعالم وجه “الوي” بطلة لعبة Horizon Forbidden West تثير جدل واسع على الانترنت فهناك من يرى انها شخصية ذكورية ولا تعكس طابع الشخصية في الجزء الاول..

عقب الكشف عن اسلوب لعب لعبة Horizon Forbidden West الحصرية القادمة من سوني بشكل مشترك بين جيلين انقسم مجتمع اللاعبين الى قسمين, لكن هذه المرة الانقسام والاختلاف بينهم لم يكن على ما رأوه فاللعبة جميلة بصريا وميكانيكيا وفيزيائيا لكنهم انتقدوا شكل الشخصية الرئيسية “الوي”, بعضهم هاجم والبعض الاخر دافع وادناه سنريكم بعض احداث المعركة الجارية حاليا بين اللاعبين في موقع تويتر.

اقرأ التفاصيل

صور: اكتشاف مجموعة صور تعود لمراحل التطوير المبكرة من لعبة GTA V..


GTA 5

تقترب لعبة GTA V من عمر الثماني سنوات وحتى الان وبسبب تكتم شركة روكستار الطويل على العابها لم نحصل على اية معلومات او فيديوهات تتعلق بمراحل التطوير الخاصة باللعبة ولكن بطريقة ما حصل احدهم على مجموعة صور قليلة تعود الى مراحل اللعبة المبكرة من عمليات التطوير, ومع ذلك تظهر اللعبة في هذه الصور بمظهر جميل كونها عنوان يخص الجيل الذي سبق الماضي.

شاهد الصور

خبر: مخرج لعبة God of War يستجيب لخطأ ظهور اسم الجزء الجديد..


لعبة God of War
كوري بارلوغ

مؤخرا ظهرت بعض الوثائق التي استعرضت سوني من خلالها خططها المستقبلية امام المستثمرين وقامت بالكشف عن بعض العناوين التي تنوي اطلاقها في المستقبل على منصة بلايستيشن 5 ومن ضمنها الجزء الجديد من لعبة God of War الذي لم يحصل على اسم بعد ولكن الوثائق استخدمت اسم God of War: Ragnarok وهكذا ايضا الاعلام يشير الى اللعبة.

اقرأ التفاصيل

مقال: هل نجحت يوبي سوفت في إعادة Far Cry 6 الى مسارها الصحيح؟ لنتعرف على ذلك..


Far Cry 6

شاهدنا جميعًا العروض الأخيرة للعبة Far Cry 6 وبدون مبالغة لقد أبهرتني جودة التفاصيل والبيئة المفتوحة التي عملت عليها يوب سوفت لثلاث سنوات، وكان تأجيل اللعبة في وقت سابق قرارًا حكيمًا للغاية، ومع ردات الفعل الإيجابية لإستقدام إحدى الشخصيات المعروفة في الوسط الفني السينيمائي Giancarlo Esposito ليقوم بدور الديكتاتور الشرير أنطوان كاستيلو يبدو بأن الأمور تسير على ما يرام حتى هذه اللحظة.

اقرأ التفاصيل

تريند VGA4A للاسبوع الاول من شهر يونيو 2021..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button