لعبة Iron Man تدخل مرحلة الإنتاج الكامل بشكل رسمي

الشركة بدأت العمل على اللعبة أخيرًا

في الفترة الأخيرة شهدت ألعاب الأبطال الخارقين ركود تام فيما عدا لعبة Marvel’s Spider-Man وبعض الألعاب الواعدة التي ستصدر خلال هذا العام والأعوام القادمة، والتي نتمنى أن تكون لعبة Iron Man التي سيطورها استديو EA Motive احدى هذه العناوين التي تنفرد في هذه الساحة.

أعلنت شركة EA Motive أنها بدأت مرحلة الإنتاج الكامل للعبة Iron Man بعد الكشف عنها في سبتمبر من العام الماضي. تأتي الأخبار من AMA على Reddit، حيث كشف أحد أعضاء فريق EA Motive أنه “بدأ العمل” على اللعبة. في الرد نفسه قال أيضًا أن الشركة مهتمة بمواصلة العمل على سلسلة Dead Space، بعد إطلاق الريميك الجديد من اللعبة في أواخر شهر يناير.

EA Motive Dev Team AMA @ February 3rd – 12pm PT from DeadSpace

للأسف نحن لا نعرف الكثير عن مشروع Iron Man حتى الآن. كل ما نعرفه هو أن EA Motive تقوم بتطويره وأنه من المقرر أن يكون لعبة تركز بشكل رئيسي على القصة وستكون من منظور الشخص الثالث. نعلم أيضاً أن اللعبة يرأسها المنتج السابق olivier proulx المسئول عن Guardians of the Galaxy. لعبة آيرون مان مجرد واحدة من “عدة” ألعاب Marvel قيد التطوير مع EA.

في الوقت الحالي هناك الكثير من ألعاب الأبطال الخارقين التي ننتظرها على أحر من الجمر، خاصة إذا كنت من محبي Marvel .. ليس فقط لدينا لعبة آيرون مان، ولكن لدينا أيضًا لعبتي من استوديو Insomniac وهما Marvel’s Spider-Man 2 هذا العام و Marvel’s Wolverine التي تنطلق في وقت ما في المستقبل. بالنسبة إلى DC فهناك عنوان Rockteady المؤجل وهو Suicide Squad المفترض إطلاقه هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button