مطور لعبة Death Stranding “كوجيما” يدخل عالم غينيس للارقام القياسية..

مطور لعبة Death Stranding هايديو كوجيما يدخل عالم غينيس للارقام القياسية من اوسع ابوابه, و السبب قد يكون بسيطا للبعض و هو انه يعتبر اكثر مطور العاب جمعا للمتابعين على موقع انستجرام و موقع تويتر و ادناه سنشاهد صورة لحصوله على رقمين قياسيين في عالم ارقام غينيس القياسي.

كوجيما لديه ما يفوق الرقم 2.8 مليون من المتابعين على حسابه الرسمي في تويتر, اما في حسابه الرسمي على موقع انستجرام فيبلغ عدد متابعيه قرابة المليون و تحديدا حوالي 917 الفا من المتابعين ليعد اكثر مطور العاب حصولا على المتابعين في كلا الموقعين و بناء عليه حصل على رقمين قياسيين في كتاب غينيس للأرقام القياسية كما نشاهد ادناه, و بالطبع سيزداد هذا الرقم بعد اطلاقه للعبته الاخيرة Death Stranding.

هذا الاخر يعتبر هو الاول من نوعه في صناعة العاب الفيديو بأن نشاهد احد مطوري الالعاب يحصل على رقم قياسي من منظمة غينيس العالمية, و بهذا الانجاز يعزز كوجيما من قوة و انجازات صناعة العاب الفيديو في تحقيق الارقام القياسية من بين الصناعات الاخرى.

نذكر بأن كوجيما قد اطلق لعبته الحصرية المؤقتة لجهاز البلايستيشن 4 مؤخرا و هي لعبة Death Stranding و هي متاحة حاليا لجميع المتاجر من حول العالم, ما هو رأيكم باللعبة و بإنجاز مطورها حتى هذه اللحظة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button