اكثر من 1.3 مليون يشاهدون لعبة Hogwarts Legacy، هل انت منهم!

بعد حصولها على تقييمات مرتفعة ونجاحها في ارضاء النقاد، بدأت لعبة Hogwarts Legacy بتسجيل اول رقم قياسي لها.

اللعبة صدرت قبل ايام قليلة فقط، لكن يبدو ان لهفة الكثير من عشاق هذا النوع من الالعاب دفعتهم لمشاهدة بثوث اللعبة من خلال المؤثرين الذين تمكنوا من بث محتوى اللعبة عبر قنواتهم. حيث تم تسجيل 1.3 مليون مشاهدة لفيديوهات اللعبة خلال اليوم الاول للاطلاق عبر منصة تويتش.

نذكر ان اليوم الاول هو مخصص لاصحاب الطلب المسبق للعبة ولنسخة الديلوكس منها فقط، لذلك نتوقع ان يتضاعف هذا الرقم خلال الايام القليلة القادمة ومع الصدور الكامل للعبة.

بهذا الرقم الكبير، تتمكن لعبة Hogwarts Legacy من كسر رقم قياسي سجلته من قبل لعبة Cyberpunk 2077 عند صدورها في ديسمبر 2020 حيث سجلت 1.1 مليون مشاهد.

ايضا بهذا الرقم، تنضم اللعبة الى قائمة العناوين الاكثر مشاهدة في تاريخ منصة تويتش، والذي تتربع على عرشة لعبة Fortnite التي سجلت 2.2 مليون مشاهدة. تليها لعبة League of Legends بعدد 1.78 مليون مشاهدة، ثم لعبة Valorant بعدد 1.72 مليون مشاهدة.

لكن الملفت هنا ان Hogwarts Legacy هي الوحيدة اللعبة الفردية في القائمة بينما باقي الالعاب جميعها مخصص للعب الجماعي اونلاين.

ربما كان التعاون مع منصة تويتش من اجل اهدأ المشاهدين “احد الاسلحة” التي يمكن فتحها في نهاية اللعبة بشكل مبكر من خلال برنامج Twitch Drops في حال مشاهدة 20 دقيقة من بث الاطلاق.

لعبة Hogwarts Legacy ستصدر منتصف هذا الاسبوع، وسط انتقادات حادة من المجتمع المؤيد للمتحولين جنسياً بسبب القواعد التي تفرضها اللعبة والتي يرى الكثير انها كارهة لهم.

اللعبة حصلت على تقييم 9.5/10 من VGA4A، حيث تم وصفها بأنها تحفة فنية تتمحور حول عالم شاسع ومثير مرتبط بشكل كبير بعالم هاري بوتر وعالم السحرة عموماً.. اذا كنت ترغب في دخول مغامرات عالم السحر الكلاسيكي الشيقة.. فهذه هي لعبتك الموعودة.

اللعبة قادمة رسميًا في 10 فبراير المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي. بينما ستتوفر في 4 أبريل لأجهزة الجيل القديم، وسيتم إطلاق نسخة Switch في 25 يوليو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button