لعبة بوردرلاندس 3 لن تحصل على المزيد من الشخصيات الجديدة..

لعبة التصويب والنهب الشهيرة بوردرلاندس 3 صدرت هذا الشهر وحققت نجاحات جيدة من ناحية التقييمات والمبيعات. الجزء السابق من السلسلة بوردرلاندس 2 والجزء الفرعي The Pre-Sequel حصلا على شخصيات إضافية قابلة للعب بعد الإطلاق لكن إن كنت تنتظر ذات الشيء مع الجزء الثالث فهذا الخبر سيكون سيء لك حيثُ في فقرة الأسئلة والأجوبة في نهاية البث لبرنامج The Borderlands Show، قال مخرج ومدير اللعبة باول سيج أنّه لن يتم إضافة المزيد من الشخصيات.

وحسب كلام مدير اللعبة، قام استديو Gearbox باستعمال البيانات من الألعاب السابقة لمعرفة إن كانوا اللاعبون يريدون حقاً شخصيات جديدة لكنهم رأوا أنّ اللاعبين لا يلعبون بهم بشكل كافي وتم أخذ قرار عدم تطوير وإضافة شخصيات جديدة للجزء الثالث من بوردرلاندز. في جوابه على هذا السؤال قال باول:

على الاغلب لا. كنت ابحث في وقت سابق عن البيانات التي نستخدمها. وأحد الأشياء التي رأيناها في الواقع هي أنه بمجرد إختيار اللاعب للشخصية – ليس الجميع، ولكن الكثير من الناس – يلتزمون بهذه الشخصية ويتقدمون بها فقط. علاوة على ذلك، في Borderlands 3 ركزنا بشكل اساسي على التنوع في الشخصيات نفسها ولدينا الكثير من التراكيب والمهارات المختلفة. هذا هو الطريق الذي قمنا بإختياره. قد يرغب بعض الأشخاص بالحصول على المزيد من الشخصيات لكن لا أعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح لبوردرلاندز 3.

في الجزئين السابقين من السلسلة تم إضافة شخصيتان بعد إطلاق اللعبة كمحتوى إضافي مما جعل الشخصيات القابلة للعب ستة بدلاً من أربعة. لكن كما قال مدير اللعبة، في بوردرلاندس 3 هنالك ثلاثة أشجار مهارات مختلفة لكل شخصية مما يجعل كل شخصية مميزة عن الأخرى على عكس الأجزاء السابقة، وهذه هي من الأمور الجيدة التي تحدثنا عنها في مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 7.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

علمنا أيضاً في ذات البرنامج الذي تم بثه على قناة اللعبة الرسمية على تويتش المزيد من المعلومات حول حدث وتحديث اللعبة القادم Bloody Harvest الذي سيضيف جو الرعب لعالم اللعبة بالتزامن مع عيد القدّيسين او كما يعرف بالهالويين. هل تريدون المزيد من الشخصيات في بوردرلاندس 3؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock