الكشف عن المقاتل الخامس في Dead Island 2 .. “كلارا”

مقاتلة خامسة تنضم إلى القائمة..

تلقى عنوان Dead Island 2 المرتقب بشدة منذ سنوات عرض دعائي جديد يركز على مقاتل آخر في اللعبة. المقاتلة “كلار” هي احدى المقاتلين الخمسة في لعبة “ديد آيلاند 2″، وتتمتع بقدرة تحمل بدنية ممتازة. يمكنك إلقاء نظرة على بعض مهاراتها التي تتمتع به من العرض أدناه.

كارلا هي خامس مقاتلة أو Slayer حتى الآن، وهناك غيرها بالتأكيد وهم  “جيكوب”، “داني”، “إيمي” و “راين”، لذلك هناك واحدة أخر متبقي. يوفر نظام Skill Deck قدرًا كبيرًا من المرونة لتخصيص الشخصيات. يمكنك حتى تغيير المهارات.

خلال مقابلة سابقة، أكد فريق التطوير دعم اللعبة للمشغل Alexa الخاص بالاستجابة الصوتية، من خلال أجهزة الحاسب و Xbox. أما فيما يتعلق بمكان وقوع أحداث اللعبة، فستجري في مدينة كاليفورنيا مع قابلية زيارة أماكن ومواقع مشهورة أخرى.

تم الإعلان عن لعبة Dead Island 2 في الأول من شهر يونيو 2014، وقد شهدت العديد من التأجيلات منذ ذلك الحين وحتى تم تغيير المطورين من YAGER إلى Sumo Digital قبل أن تستقر اللعبة أخيرًا على Dambuster. كان من المقرر إطلاق اللعبة في الثالث من شهر فبراير القادم من عام 2023 على أجهزة الجيل الحالي الجديد والماضي والحاسب الشخصي. لكنها تأجلت وحصلت على موعد جديد وهو الموافق لتاريخ 28 أبريل القادم. اخبرونا توقعاتكم عن اللعبة أدناه وعن الشخصيات التي سوف نجدها تقاتل من أجل لوس أنجلوس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button